وضع حجر الأساس لمشروع «جول» والتقى بالمسؤولين:اختتام ناجح لزيارة رئيس الاتحاد الآسيوي إلى بلادنا

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
غادر مطار صنعاء الدولي عصر أمس السيد محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد زيارة ناجحة لبلادنا استغرقت يومين التقى خلالها بالمسؤولين وقيادة الاتحاد العام لكرة القدم.

وضع حجر الأساس

زيارة السيد محمد بن همام حفلت بالعديد من الفعاليات، حيث قام صباح أمس ومعه الشيخ حسين الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة والشيخ أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة بوضع حجر الأساس للمرحلة الثانية من (مشروع جول).

والمتمثلة في مشروع المجمع الفندقي للمنتخبات الوطنية المكونة من طابقين يحتويان على (60 غرفة) وصالة طعام وناد صحي وإدارة للمنشأة بتكلفة تتحملها وزارة الشباب والرياضة والاتحادان الآسيوي واليمني وهو مشروع لا شك سوف يسهم في تطور المنتخبات.

هذا وكان الاتحاد اليمني قد استفاد من مشروع جول بإنشاء مبنى الاتحاد العام في المرحلة الأولى.

مؤتمر صحفي

وعقد رئيسا الاتحاد الآسيوي والاتحاد اليمني مؤتمرا صحفيا في مبنى الاتحاد أكدا خلاله على دعم الاتحاد القاري للاتحاد اليمني في كل المجالات ومساعدته في تنفيذ برامجه ومراحل تطور كرة القدم اليمنية.

وجدد بن همام اعتذاره للكرة اليمنية على الخطأ الإداري الذي ارتكبته لجنة الاستئناف بحق منتخب الناشئين والذي استبعد بسببه من دور الثمانية للنهائيات الآسيوية للناشئين التي أقيمت في أوزبكستان في شهر أكتوبر من العام الماضي، مؤكدا أن الاتحاد الآسيوي سوف يتلافى مثل هذه الأخطاء مستقبلا، وأبدى بن همام استعداد الاتحاد القاري في المساهمة لدعم استضافة اليمن لخليجي 20 من خلال تأهل الكوادر والخبرات الفنية والإدارية.

من ناحيته أعلن الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم في المؤتمر عن دعم بلادنا للسيد محمد بن همام في انتخابات الاتحاد الآسيوي القادمة ومندوبي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

لقاء رئيس الوزراء

والتقى السيد بن همام ظهر أمس دولة رئيس الوزراء د. علي محمد مجور وبحث معه سبل التعاون بين الاتحاد الآسيوي وبلادنا، كما تم في اللقاء مناقشة دعم الاتحاد الآسيوي لاستضافة بلادنا لبطولة كأس الخليج القادمة التي من المقرر أن تستضيفها بلادنا نهاية العام القادم..وفي اللقاء بارك رئيس الوزراء إعلان الاتحاد اليمني العام لكرة القدم دعم السيد محمد بن همام في الانتخابات القادمة للاتحاد القاري.

الموافقة على المرحلة الثالثة

وعقب وضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمشروع جول أعلن السيد بن همام موافقته على المرحلة الثالثة من هذا المشروع الذي تقدمت به بلادنا بإنشاء ملعب رديف متكامل في مدينة الثورة الرياضية، حيث من المقرر أن يقوم رئيس اتحاد غرب آسيا خلال الأيام القادمة بزيارة بلادنا من أجل مناقشة الترتيبات لذلك.

مأدبة غداء

أقام الشيخ أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة أمس بمنزله مأدبة غداء على شرف ضيف اليمن الكبير حضرها أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وقبل غروب شمس أمس غادر رئيس الاتحاد الآسيوي مطار صنعاء الدولي، حيث كان في مقدمة مودعيه الشيخ حسين الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة والشيخ أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة والشيخ سالم عزان عضو مجلس الإدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى