توهجات رياضية مهرية ورسالة للمحافظ

> «الأيام الرياضي» مختار محمد باداس:

> سجل فريق نادي شباب الغيظة لألعاب القوى وفريق فرتك لكرة القدم نقطتين إيجابيتين خلال العام المنصرم 2008م، حيث كان ما حققه ناديا فرتك وشباب الغيظة بمثابة رسالة تعريفية وعلامة للجودة والإبداع، ورداً قوياً على الذين يقللون من شأنهما ويستهزئون بمستواهما الرياضيين في محافظة المهرة.

وحسب اعتقادي أن العام الجديد 2009م سوف يكون أنصع بياضاً وأكثر بروزاً وظهوراً للرياضة المهرية ، وكذا أوفر حظاً وتميزاً من العام الذي مضى وإذا وجدت الرعاية والاهتمام أكثر فسوف يكون هناك تفاؤلاً أكبر بتحقيق إنجازات بحجم التوقعات.

< أثبت نادي خيبل المهرة بنشاطه المستمر وتفوقه المتواصل أنه جدير بالاعتراف الرسمي به لأنه أصبح فارسا لايشق له غبار وكي يحقق المزيد ويتطور ويكون له مستقبل أفضل في الجانب الرياضي والثقافي وكي يحقق مبتغاه الذي رسمه في خططه وأهدافه المنتصبة أمام رجاله النشطاء لا شك أنه يجب أن يحصل على الاعتراف الرسمي والنهائي من وزارة الشباب والرياضة وهو جدير به وأحق مع مرتبة الشرف والإبداع .

< فريق فرتك ممثل أندية المهرة في كأس الوحدة لكرة القدم، كنا نأمل منه تكرار سطور الإبداع التي سطرها في تجمع شبوة وبسيناريو أجمل .. وهذه آمالنا التي نتوقعها منه دائماً مع تمنياتنا له بمزيد من التطور والازدهار .

< هذه رسالة معطرة نبعثها إلى محافظنا الكريم الأستاذ علي محمد خودم، نأمل من خلالها أن يتكرم على رياضة محافظتنا المهرة بمزيد من الدعم والرعاية والاهتمام وخاصة لاتحادات الألعاب الرياضية والأندية الأهلية النشطة، وكذا اللاعبين الذين يقدمون كل ماعندهم لتشريف المحافظة وقيادتها الكريمة .. وبصفتكم أيها المحافظ الداعم السخي لرياضتنا نأمل من سيادتكم أن تولوا الجانب الرياضي والثقافي جل اهتمامكم ورعايتكم من أجل أن يكون للمهريين رياضتهم المتطورة التي يمكن أن تقارع نظيراتها في المحافظات الأخرى ، ومن أجل تمثيل المحافظة خير تمثيل ، وهو ما سيرفع من شأن ومكانة وسمعة محافظتنا .. وهذا ليس بكثير علينا والله الموفق والمعين لكم يا سيادة المحافظ الكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى