صبري عبيد نجم فريق وحدة عدن لـ «الأيام الرياضي» :لقاؤنا غدا أمام فريق شباب البيضاء مسك ختام ولا بديل لنا عن الفوز

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> قال مهاجم وحدة عدن البارز صبري عبيد بأن مباراة فريقه التي ستقام عصر غد الخميس باستاد 22مايو بعدن التي تجمعه مع فريق شباب البيضاء بأنها ستكون مسك الختام لمرحلة الذهاب.

جاء ذلك خلال تصريحه لـ «الأيام الرياضي» الذي أكد فيه عزم فريقه على تحقيق الفوز والحرص على خطف الثلاث نقاط والذي لا بديل لهما ، وكل زملائي اللاعبين ستصب جهودهم في خطف الفوز ولن نرضى بغيره بديلا.

مؤكدا بأن الانطلاقة الحقيقية لفريقه ستكون في مرحلة الإياب في ظل الجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب المقتدر أحمد صالح الراعي الذي يحرص على الظهور بمستوى يليق بتأريخ الفريق الأخضر العريق، وتحقيق الانتصارات التي تلبي طموح وتطلعات جماهير وحدة عدن العريضة المتعطشة للانتصارات، في ظل المساعي الخيرة والطيبة التي تبذل من قبل قيادة النادي للتغلب على الصعوبات والمعوقات التي تعيق النادي، مطالبا كل أبناء النادي وجماهيره الوفية بالوقوف خلف الفريق والالتفاف حوله ومساندته في لقاءاته القادمة المهمة التي سوف تحدد مصير الفريق وموقفه في خارطة الدوري .

وأضاف:«ونحن كلاعبين سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على تواجدنا في مقدمة الفرق، وهذا لن يتحقق إلا بتعاون الجميع والابتعاد عن الأساليب التي تعيق انطلاقة الفريق مهما اختلفت الرؤى والاتجاهات، فمصلحة النادي يجب أن تكون فوق كل اعتبار».

واختتم بتمنياته لفريقه بتحقيق الانتصارات القادمة والفوز باللقب الذي يتمنى تحقيقه وهو ضمن صفوف الأخضر العدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى