800 مليون ريال خصصت لقطاع الشباب والرياضة بلحج من أصل 6 مليارات ريال لاستقبال خليجي (20)

> الحوطة «الأيام الرياضي» محمد السلامي:

> عقد صباح أمس بديوان محافظة لحج اجتماع اللجنة الخاصة بخليجي (20)، برئاسة الأخ علي حيدرة ماطر أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، وبحضور مديري عموم المكاتب والأجهزة المعنية بالمحافظة.

وفي الاجتماع تم توزيع المخصصات المالية المعتمدة لاستقبال خليجي (20) التي تقدر بنحو 6 مليارات ريال، كان نصيب قطاع الشباب والرياضة بلحج منها 800 مليون ريال.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» أوضح الأخ مشعل سيف جيوب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج قائلا:«سوف يستفاد من هذا المبلغ في إعادة تأهيل ملعب معاوية وتجهيز الصالة المغلقة، وكذا تجهيز مواقف للسيارات، بالإضافة إلى إعادة تأهيل المكاتب الموجودة في مكتب الشباب والرياضة، وتجهيز وتوسعة ملعب الفقيد حمدين صالح بالحوطة، وعمل مدرجات له».

وأضاف: «فيما تم اعتماد مخصصات تحسين البنية الأساسية والخدمات في المحافظة، وفي مقدمتها الكهرباء لمعالجة مشكلة الانقطاعات المتكررة».

وحول سؤال الصحيفة عن سبب تأخر افتتاح الصالة الرياضية المغلقة في المحافظة قال الأخ مشعل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج:«إن هذا التأخير كان نتيجة لوجود بعض العيوب الفنية، وقد تم رفع تقرير بها إلى وزارة الشباب والرياضة لإصلاحها وتصحيحها، علما أن المشروع يعتبر ذا أهمية كبيرة، وهذه هي أول صالة مغلقة يتم إنشاؤها على مستوى المحافظة، لذا ينبغي الحرص على خلوها من أية عيوب فنية أو إنشائية حتى يتم الاستفادة منها في المستقبل وبصورة مشرفة ولائقة لاستقبال مختلف الأنشطة والفعاليات المقرر إقامتها فيها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى