وكيل محافظة حضرموت: الإعلام يقع عليه المسؤولية الوطنية والأخلاقية والدينية

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد

>
اختتمت أمس ورشة العمل التدريبية العاشرة بالمكلا لمراسلي الوسائل الإعلامية والذي يشارك فيها 30 إعلاميا وصحفيا من مختلف مديريات ساحل حضرموت على مدى أربعة أيام التي نظمتها مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) بالتعاون مع سفارة المملكة المتحدة البريطانية في بلادنا.

وفي حفل الاختتام قال الأخ عمير مبارك عمير وكيل المحافظة: «إن الإعلام هو الذي يرسم الحياة والذي يرسم السياسة ويتأثر فيه المجتمع ويعكس التطور والتنمية ويصنع المجتمع المنشود، وإن الإعلام يقع عليه المسؤولية الوطنية والأخلاقية والدينية». شاكرا في ختام كلمته مؤسسة دعم التوجيه المدني الديمقراطي (مدى) على إقامة مثل هذه الدورات التي ترمي إلى تنمية القدرات المهارية الإعلامية، متمنيا لجميع المشاركين كل التوفيق والنجاح في عملهم الإعلامي.

وكانت الأخت منى بن عيدان المنسقة أكدت على تفاعل المشاركين، مثمنة جهود الجميع في إنجاح ورشة العمل متمنية لهم التوفيق في مجالهم الإعلامي، وترجمة ماتلقوه من معارف علمية في الورشة.

وألقى عبدالله الحوري كلمة المشاركين ثمن فيها جهود الأساتذة المدربين على تضامنهم في عملهم التدريبي في الجانب النظري والعملي وإيصال الرسالة على أكمل وجه.

وعقب ذلك قام الأخ عمير مبارك وكيل المحافظة بتسليم الشهادات للمشاركين.

هذا وكانت الدورة قد انطلقت بمشاركة 30 مشاركا ومنهم أربع مشاركات في الجانب الإعلامي والصحفي بالمحافظة، تلقوا من خلالها المعارف والمهارات، وإعداد التقارير الصحفية والإذاعية وذلك بوسائل علمية من خلال النظري والتطبيقي على مدى أربعة أيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى