في مباراة ضعيفة من الفريقين .. الهلال يفوز على شعب صنعاء

> صنعاء «الأيام» ياسين المطاع :

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
احتضن ملعب الشهيد الظرافي أمس مباراة بين فريقي شعب صنعاء وهلال الحديدة ضمن الدوري العام للدرجة الأولى من المرحلة التاسعة المؤجلة .

شوط عقيم

دخل الفريقان في هذا الشوط ولديهم تعليمات من المدربين باللعب الحذر حيث لم يكن صاحب المركز الثاني في المستوى من حيث الأداء، أما فريق الشعب فقد ظهر بمظهر غير لائق به ، وكانت أول محاولة جادة عن طريق المهاجم الهلالي ياسر باصهي في الدقيقة 23 عندما سدد كرة قوية تصدى لها الحارس البرحي وأخرجها إلى ركنية وظل اللعب محصورا في منتصف الملعب مع كثرة تشتيت الكرات إلى خارج الملعب من بعض اللاعبين، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول سدد اللاعب منصر باحاج كرة من خارج منطقة الجزاء يخلصها حارس الشعب البرحي بصعوبة إلى ركنية وبهذه الكرة انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

شوط ثان وهدف هلالي

وفي الشوط الثاني كانت للمدربين بصمة من حيث التغييرات التي أجرياها منذ انطلاق الشوط ، وكانت بداية الإثارة من أقدام برهانو عندما توغل في منطقة الجزاء وراوغ ثلاثة من المدافعين وسدد الكرة خلصها ناصر الوصابي إلى ركنية ويرد عليه صلاح الزريقي ويسدد من خارج منطقة الجزاء لكنها أخطأت المرمى لتتحول إلى ضربة مرمى .

وكانت السيطرة في بقية الدقائق يتناوبها الفريقان فتارة يمسك زمام الأمور خط وسط الهلال ، ثم تعود السيطرة إلى فريق الشعب، وكان الظهير الطائر عادل العرجلي موفقا في لعب العكسيات ومن إحداها كاد علي البعداني أن يسجل هدف الشعب الأول عندما تلاعب بمدافعي الهلال وسدد كرة خطرة بجانب القائم الأيسر لحارس الهلال ويضيع هدف محقق على الشعب .

ورد الهلال على هجمة الشعب بهجمة رائعة جاء منها هدفه الأول عندما تلقى ياسر باصهي كرة عرضية لعبها برأسه مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 37 .

وتمر الدقائق الأخيرة دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدف وحيد .

قاد المباراة الحكم الدولي حسين شقران وساعده عبد الله السقّال وسامي التيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى