فضل العرومي : بسبب اتحاد إب موسمي انتهى

> «الأيام» عن «استاد الدوحة نت»:

> قال الكابتن فضل العرومي قائد المنتخب اليمني في خليجي18 وكابتن فريق الصقر في محافظة تعز اليمنية لـ ستاد الدوحة نت ان موسمه الرياضي.

انتهى وانه لن يشارك في باقي مباريات هذا الموسم وفي أي بطولة من بطولاته وذلك بسبب وصوله الى قناعة كاملة بعدم العودة الى فريقه الصقر الذي غادره بعد جولة واحدة فقط على انطلاق الدوري بسبب إشكال حدث بينه والمدرب السابق للصقر الكابتن أمين السنيني ذلك الإشكال الذي ما لبث ان تطور الى مشكلة مع إدارة النادي مما دفعه الى العودة الى إب مسقط رأسه والاستقرار هناك حتى ينطلق الموسم القادم ليبحث حينئذ عن وجهة جديدة.

وأضاف العرومي اللاعب الذي ترك فراغا واضحا في وسط ملعب الصقر: الخلاف في وجهات النظر في ملعب التمرين والمباريات بيني والمدرب هو الذي أثار الخلاف وليس هناك مشاكل شخصية بيننا و الاحترام للمدرب السنيني الذي يعتبر من أهم مدربي اليمن موجود وكبير وعلى العموم هو خلاف كان في بدايته بسيط إشكال وكان في طريقه الى الزوال لو لم تتشعب الأمور وتأخذ منحى آخر مع الإدارة.

موضحا بأنه ومنذ ترك الصقر قد تحصل على أكثر من عرض احتراف محلي لكنه اعتذر للجميع موضحا لهم ان لائحة المسابقات في الدوري اليمني لا تسمح له بالمشاركة في الدوري هذا الموسم مع أي فريق آخر غير الصقر وذلك لكونه قد لعب مباراة فريقه الافتتاحية أمام فريقه الأصلي ـ اتحاد إب ـ وهو الأمر الذي تجهله الأندية التي تواصلت معه بغرض الحصول على خدماته.

يذكر ان الدوري اليمني ليس فيه فترة انتقالات شتوية ويتم القيد من خلال دور الذهاب وحتى قبل انطلاق الجولة الأولى من الإياب واللاعب الذي يلعب ولو مباراة واحدة مع فريقه يحرم من الانتقال الى فريق آخر واللعب طوال باقي الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى