كشف عن قائمة الذين يحلم بوجودهم معه.. روبينيو:كل النجوم يتمنون الانتقال إلى مان سيتي

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات:

> منح موقع «سكاي سبورتس» فرصة ذهبية لرواده من خلال فتح الباب أمامهم لمحاورة النجم البرازيلي روبينيو في كثير من القضايا التي تتعلق به هو شخصياً وبمسيرته مع فريق نادي مانشستر سيتي وغيرها من القضايا التي تثير فضول الجماهير، ومن المعروف أن استفسارات الجماهير غالباً ما تحمل قدراً لا بأس به من الإثارة والطرافة ، وروبينيو بدوره تقبل كل المداخلات وأجاب عنها بكل رحابة صدر.

و في سؤال حول التألق اللافت لنجوم البرازيل في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وعدم تحقيق النجاحات نفسها في الدوري الانجليزي، قال روبينيو:«نعم لدينا تجارب رائعة في إسبانيا على وجه التحديد، وكذلك في باقي دوريات أوروبا.

فقد برز رونالدو من قبل ورونالدينيو وريفالدو وروماريو وكاكا وغيرهم من النجوم في هذه البطولات ، ورغم ذلك أؤكد أن لاعب الكرة الجيد يستطيع أن يفرض نفسه في أي مكان ولا صحة للفكرة المغلوطة التي تقول أن اللاعب البرازيلي لا يفضل الدوري الانجليزي ولا ينجح فيه».

وحول رأيه في اللاعب الذي يتوقع له البروز على المستوى العالمي من بين تشكيلة المان سيتي، قال: «لدينا مجموعة رائعة بالفعل في الفريق، وعلى رأسهم شون رايت فيلبس وديميتار هامان، كما نجحت إدارة النادي في ضم بيلامي وبريدج، وهما من العناصر الرائعة، وأي لاعب من هؤلاء يستطيع أن يفرض نفسه بقوة على الساحة العالمية خلال الفترة المقبلة».

وفيما يتعلق برؤية روبينيو لفريق نادي مان سيتي في المستقبل بعد أن تحولت ملكيته إلى شركة تدعمه مادياً، وإدارة تمتلك الطموح لتحقيق إنجازات ملموسة، قال:«أرى أن مانشستر سيتي سيكون في قائمة الأندية الكبيرة التي يتمنى أي لاعب في الانضمام إلى صفوفه.

نحن بالفعل من الأندية الجيدة، ولكن طموحاتنا أن نصبح في مكانة أفضل ونقدم الجديد على مدار المواسم القادمة» ، ومن بين الأسئلة المثيرة التي طرحها الجمهور على النجم البرازيلي سؤال يتعلق بنجوم يحلم بوجودهم إلى جواره في المان سيتي.

قال:«كاكا ، وميسي، وديكو، وأدريانو، ولا نريد أحداً بعد ذلك، هذا الرباعي أكثر من كاف لتحقيق كل ما يحلم به أنصار النادي».

وقد وصل الحوار إلى أكثر النقاط سخونة حينما فوجئ روبينيو بسؤال يتعلق بسياسات النادي في ظل الشركة المالكة الجديدة ، وما يتردد على ألسنة البعض من أن مانشستر سيتي لن يستطيع أن يحقق ما يحلم به ومنافسة الأندية الكبيرة على الألقاب، قال:«أعتقد أنه من المنطقي أن يعترف الجميع أن توافر الإمكانات المالية عنصر حاسم في تحقيق النجاح.

وكرة القدم أصبحت من أهم مجالات الاستثمار، وحينما تمتلك القدرات المالية لجلب مشاهير النجوم يصبح الطريق ممهداً لوضع النادي على طريق تحقيق المكاسب المالية من خلال استثمار شهرة هؤلاء النجوم».

وأشار روبينيو في ختام حواره الجماهيري إلى أن مباريات فريقه ضد ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي صعبة للغاية ولا يستطيع أن يقول أن هناك فريقا واحدا فقط يخشى مواجهته ، فالأندية الثلاثة لديها عناصر جيدة وقدرات كبيرة تشكل عبئاً على أي فريق منافس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى