مدير عام المسيمير لـ «الأيام»:ما تزال المديرية بحاجة إلى مزيد من الرعاية والاهتمام من القنوات الرسمية كافة

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> أكد لـ«الأيام» الأخ العقيد محمد ناصر الجحماء، مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج أن «المديرية على الرغم مما تحصلت عليه من حصص في المشاريع الحيوية والخدمية، لاتزال بحاجة إلى المزيد من الرعاية والاهتمام من كافة القنوات الرسمية.

بما يضمن متابعة واعتماد ما ينقصها من مشاريع تخدم احتياجات المواطنين وتلبي تطلعاتهم، وبما يسهم في تخفيف ما يعانونه من حرمان خصوصا في مجالات الطرقات والكهرباء والمياه والتعليم».

وأضاف في تصريح لـ «الأيام» أنه سيتم خلال هذا العام تنفيذ الكثير من المشاريع، مؤكدا سعي السلطة المحلية الجاد لإنجاز مشاريع البنية التحتية وبقية المشاريع المرحلة والمتعثرة منذ الأعوام الماضية.

وحمل مدير عام المسيمير الجهة المنفذة لمشروع ترميم وإصلاح طريق المسيمير- عقان المسؤولية جراء التأخير والمماطلة في إنجاز العمل، مؤكدا أنه قد تم الاتفاق بشكل نهائي مع المقاول على مواصلة العمل خلال الأسبوع القادم ما لم فإننا سوف نتخذ الإجراءات اللازمة ضده، التي قد تصل إلى سحب المقاولة منه وتسليمها إلى آخر إن استمرت حالة المماطلة.

وتطرق في تصريحه لـ «الأيام» إلى إحالة الانفلات الأمني في المديرية، مطالبا الجهات الرسمية بالمحافظة وعلى رأسها الأخ محسن علي النقيب، محافظ لحج رئيس اللجنة الأمنية التحقيق في الأمر ومحاسبة من يثبت ضلوعه ووقوفه خلف هذا الانفلات من مسؤولي ومديري مرافق المديرية، حفاظا على الأمن والسكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى