بعثة مشتركة لمشروع تطوير التعليم ومدى الاستفادة من التحويلات النقدية في لحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
قامت صباح أمس البعثة المشتركة لمكتب البنك الدولي ووحدة مشروع تطوير التعليم بزيارة ميدانية لمحافظة لحج للاطلاع على المشاريع الذي ينفذها المشروع بالمحافظة والتحويلات النقدية المشروطة التي تستفيد منها 29.000 طالبة في مختلف مديريات المحافظة.

وخلال هذه الزيارة التقت البعثة د.علي أحمد فضل السلامي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، واستمعت منه إلى نبذة مختصرة عن المشاريع المنفذة بالمحافظة، ومدى استفادة الطالبات في المحافظة من التحويلات النقدية المقدمة.

وناقش الجانبان أيضا أنشطة مشروع تطوير التعليم بالمحافظة وتدخلاته في البنية التحتية وما تمثله من أهمية في دعم مسار التعليم. كما زارت البعثة المشتركة لمكتب البنك الدولي ووحدة مشروع تطوير التعليم التي تتكون من الأخوة د. عبدالرحمن الجابري، مسؤول الرقابة والتقويم بالمشروع، وجبران الحبشي، المدير المالي للمشروع، ود. عبدالرحمن الشرجبي، مسؤول الأنشطة والبرامج، ومعاذ الربيدي من البنك الدولي، زارت عددا من مدارس المحافظة

حضر اللقاء من جانب التربية والتعليم بالمحافظة الأخوة محمد صالح العنقدة، رئيس شعبة المشاريع وفضل محمود راجح، رئيس شعبة التعليم وفضل السلامي، رئيس شعبة المناهج ومديرو إدارة تعليم الفتاة والإعلام التربوي والدائرة القانونية وإدارة المشاريع بشعبة المشاريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى