الإعداد لبطولة كرة القدم الشاطئية الثالثة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بدأ الاستعداد الفعلي لإقامة البطولة الشاطئية لكرة القدم الثالثة، التي تقام بإشراف الاتحاد اليمني العام لكرة القدم برعاية شركة النفط اليمنية بعدن.

حيث دخل الإعداد والتنسيق مراحل متقدمة اتخذت مسار البدء في تجهيز الملعب الذي احتضن مباريات البطولة الثانية في شاطئ جولد مور في مديرية التواهي بعدن والتواصل مع الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم، للبدء في مراسلة الفرق المشاركة وتشكيل اللجان الفنية المتابعة لأحداث ومباريات البطولة، التي ستنطلق أواخر فبراير الحالي لتشكل خطوة أخرى في صياغة وبلورة خلق كيان يرعى هذه اللعبة الجميلة والشيقة، التي تمارسها شريحة واسعة من الشباب في سواحل بلادنا الكثيرة.

وفي إطار ذلك الإعداد سيتم في الأيام القادمة وضع كل الأمور المتعلقة بالبطولة في كل الجوانب لضمان الوصول إلى النجاح المنشود الذي حققت من خلاله البطولة السابقة المشاركة في البطولة العربية الأولى في جمهورية مصر العربية، وتحقيق نتائج لافتة في ظل الرعاية الكريمة للاخ م. عاتق أحمد علي محسن رئيس اللجنة المنظمة العليا وداعم البطولة الأولى وصانع عهدها على الساحة اليمنية.

هذا وسيتم خلال اليومين القادمين مراسلة الفرق المشاركة والتي ستكون فرق عدن وحسان وأربع فرق من خارج المحافظة كان يفترض أن تكون الهلال الساحلي والصقر وشعب حضرموت وتضامن شبوة، إلا أن هناك تغييرا قد يحصل ويتم اختيار فرق قريبة جغرافيا من عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى