تضامن شبوة يكسب سمعون ويتأهل إلى دور الثمانية لكأس الوحدة

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
استطاع عصر أمس الأحد تضامن شبوة التغلب على سمعون بهدفين نظيفين على ملعب العاصمة بعتق ضمن الدور 16 من كأس الوحدة حيث أشرك التضامن عددا من البدلاء.

وسعى بإصرار لإدراك الفوز، نظرا للانتشار السليم للاعبيه في وسط الملعب بقيادة صالح أبوعاقلة والحتير والمحور المتحرك فتحي النعيمة، وفرض التضامن سيطرته على وسط الملعب ونشط خط هجومه، ليسجل للتضامن المتألق أمير الحجوم هدف التقدم في (19) ويتعرض أمير الحجوم لإعاقة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء سجل منها فتحي نعيمة هدف التضامن الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن بهدفين.

في الشوط الثاني تحصل الفريقان على عدد من الفرص ولكنها لم تستغل أبرزها فرصة نادر خبازي التي لعبها قوية صدها حارس سمعون أوسان صالح، لينتهي اللقاء بفوز التضامن 2/صفر وتأهل الى دور 16.

أدار المباراة محمد علي زكريا وساعده أحمد العنبر وناصر شهوان وخليل السحم رابعا وراقبها أمين بلال.

جائزة أفضل لاعب نالها فتحي النعيمة المقدمة من الشيخ أحمد فرج سلمها ناصر الخليفي رئيس اتحاد الكرة وعلي الحرملي عضو اتحاد الكرة بشبوة.

وفي تعز فاز الرشيد على أهلي تعز بضربات الترجيح 3/4، بعد تعادلهما في الوقت الاصلي.

وتبقى مباراتان المباراة الأولى تجمع هلال الحديدة وشعب إب الجمعة القادمة على ملعب العلفي بالحديدة فيما تجمع المباراة الثانية شعب حضرموت ونجم سبأ ذمار على ملعب بارادم بالمكلا يوم الجمعة القادم.

هذا وتأهل الى دور الثمانية لكاس الوحدة وحدة صنعاء وشباب عبس ونصر الضالع والرشيد وتضامن شبوة وشباب البيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى