جريمة بشعة تهزُّ مدينة المكلا لم يشهد لها مثيل:أم تذبح طفليها انتقاما من طليقها

> المكلا «الأيام» خاص

> فجعت مدينة المكلا مساء أمس بنبأ جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، لم تشهد محافظة حضرموت مثيلها من قبل، فقد قامت امرأة عصر أمس في منطقة الكود بحي الشرج بذبح اثنين من أولادها وفصل رأسيهما عن بقية الجسد.

وعلمت «الأيام» أن الطفلين (م.م.عزعزي) البالغ (8 سنوات) و(ب.م.عزعزي) البالغة (7 سنوات) هما ضحيتا هذه الحادثة.

وتفيد مصادر «الأيام» بأن وقائع الجريمة تشير إلى وقوع خلاف بين الأم وطليقها، وأنها قامت بقتل الطفلين البريئين انتقاما من طليقها الذي يبدو أنها في علاقة غير وئام معه، فقامت بقتل طفليه.

إلى ذلك علمت «الأيام» أن المرأة وزوجها الثاني يقبعان حاليا في السجن، وأن جثتي الطفلين البريئين قد تم تحويلهما إلى قسم الطوارئ بمستشفى ابن سينا بالمكلا.

وقد نزل هذا الحادث نزول الصاعقة على مسامع مواطني مدينة المكلا الذين أعربوا عن اندهاشهم أن تحدث مثل هذه الجرائم البشعة في مدينتهم الهادئة المعروفة بالمدنية والسكينة، مؤكدين أن مثل هذه الجرائم جديدة على مجتمعهم الذي عرف بالتسامح وتربية الأطفال على الخلق القويم والتراحم والتكافل الاجتماعي مهما كانت المسببات والدوافع.

وكانت المكلا قد شهدت قبل سنوات حادثة ذبح وتقطيع الشاب عويض (18سنة) وحادثة اختطاف الطفل بن حطبين، وها هي تفوق اليوم على خبر ذبح طفلين بريئين كانت آمالهما تشع بمستقبل مليء بالأشياء الجميلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى