بيكهام متردد في العودة إلى جالاكسي

> «الأيام» وكالات:

>
قال نجم المنتخب الانجليزي وكابتن انجلترا الأسبق ديفيد بيكهام أنه سيكون مترددا في العودة إلى صفوف نادي لوس انجليس جالاكسي، وأنه يفضل البقاء بشكل دائم في صفوف نادي أي سي ميلان الايطالي.

يذكر أن النادي الامريكي عبر عن استيائه من عدم احترام ميلان للموعد النهائي الذي حدده الدوري الامريكي لكرة القدم للاتفاق حول شروط انتقال بيكهام للنادي الايطالي..وكان الموعد النهائي قد انقضى يوم الجمعة الماضي.

وقال بيكهام في تصريحات أدلى بها بعد خسارة اي سي ميلان أمام غريمه انتر ميلان أمس الأول الأحد: «سيكون عسيرا علي العودة (إلى الجالاكسي) بعد كل الذي حصل، فقد قلت أني أريد البقاء في ميلان ولم أغير رأيي قيد أنملة ولكن الأمر ليس في يدي».

وكان انتر قد دحر اي سي ميلان في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس الأول الأحد بهدفين لهدف واحد..واضطر بيكهام إلى ترك المباراة بعد إصابته في ساقه اليمنى، وقال النجم الانجليزي المعار خدماته للنادي الإيطالي حتى التاسع من الشهر المقبل:«سيواصل الناديان التداول في الأمر في الاسبوع المقبل، وآمل أن يتوصلا إلى اتفاق..لقد أكد نادي ميلان أنه يتمنى أن استمر في اللعب في صفوفه لبقية الموسم والمواسم المقبلة، لذا علينا أن ننتظر ونرى كيف سيتمخض الوضع».

وقال بيكهام البالغ من العمر 33 عاما:«أتمنى بالطبع أن تجري الأمور كما أتمنى وأشتهي، ولكن إذا اضطررت للعودة (إلى الجالاكسي) فسأتصرف بحرفية لأن ذلك ما علي فعله».

من جانبه، عبر زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم اي سي ميلان في تصريحات خص بها «بي بي سي» عن يقينه بأن مكان بيكهام الطبيعي هو في صفوف النادي الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش:«لم أتابع هذه القضية بشكل يومي، ولكني أؤمن أن مكان اللاعبين الكبار هو في النوادي الكبيرة، وبيكهام لاعب كبير.. فقد كان أداؤه في ميلان جيدا، وهو يجيد اللعب الجماعي وأعتقد أنه اكتسب أهمية بالنسبة للفريق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى