أدريانو ينفي تعمده لعب الكرة بيده .. ويهدي الهدف لإبن مورينيو

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
نفى أدريانو مهاجم نادي الإنتر أن يكون قد تعمد لعب الكرة بيده في الهدف الذي منح فريقه التقدم على جاره الميلان في المباراة التي انتهت لصالح الإنتر بهدفين لهدف.

وقال المهاجم البرازيلي في تصريح عقب المباراة :«صحيح أنني لعبت الكرة بيدي ، ولكني لم أقصد ذلك إطلاقا .. أردت أن ألعبها برأسي ، ويدي كانت في مكانها الطبيعي ، لم أقصد إطلاقا ذلك ، وأعتقد أن جميع من شاهد اللقطة يرى أنني لم أقصد ذلك».

وكشف أدريانو كذلك سر احتفاله بالهدف مع مدرب الفريق السيد جوزيه مورينيو ، ذاكرا أنه أهدى الهدف لابن المدرب البرتغالي : « أهديت الهدف لابنه ، لقد منحني الفرصة للعب مرة أخرى ، وأتمنى أن أواصل الظهور بنفس المستوى ، أتمنى أن يتذكر الجميع يوما ما هدفي هذا على أنه الهدف الذي منحنا الفوز ببطولة الدوري ».

مورينيو يطلب من لاعبي الميلان رفع رؤوسهم رغم الخسارة

قال السيد جوزيه مورينيو مدرب نادي إنتر ميلان أن سباق الدوري لا زال مستمرا على الرغم من تقدم فريقه على أقرب مطارديه يوفنتوس بفارق 9 نقاط بعد الفوز الذي حققه الإنتر أمس الأول على جاره الميلان 2-1 ، وتعادل يوفنتوس على أرضه مع سامبدوريا بهدف لكل فريق..وطالب المدرب البرتغالي لاعبي فريقه بمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات التالية من أجل ضمان الفوز ببطولة الدوري..حيث قال:

«لا زلنا نحتاج للكثير من الانتصارات.. نحتاج للفوز في 11 مباراة أخرى لنضمن بطولة الدوري ، وهذا يعني أن أمامنا الكثير من العمل الذي يجب أن نقوم به ، يتعين علينا تحقيق 33 نقطة إضافية ، وهذا ليس بالشيء السهل».

وأكمل قائلا:«مصيرنا بين يدينا في الوقت الحالي ، وبالتالي فنحن في وضع جيد لأنه من الصعب وبالتأكيد أن يفوز الميلان ويوفنتوس في كل مبارياتهم المتبقية».

وتطرق بعد ذلك للحديث عن المباراة ، وأهمية الانتصار الذي حققه الفريق: «لقد كان الانتصار في هذه المباراة شيئا مهما جدا لنا ، عندما كانت النتيجة 2-0 لاحت لنا عدد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء كل شيء ، ولكن ردة فعل الميلان كانت جيدة ، خصوصا بعد دخول إنزاجي الذي ظهر وكأن عمره 25 عاما وليس 35 .. باتو ورونالدينيو كذلك شكلا خطرا علينا ، وكانا جيدان في الهجوم لأن نوعيتهما عالية ، يجب أن يبقي الميلان رأسه عاليا لأنهم قدموا مباراة جيدة أمامنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى