رسائل رياضية عاجلة من حجة

> «الأيام الرياضي» خالد مسعد عرجان:

> رحبان حرض أو الأصفر الذهبي ممثل حجة في دوري الدرجة الثانية إلى جانب شقيقه شباب عبس رغم كل ما يقدمه هذا الموسم من مستويات فاقت كل التوقعات إلا أنه للأسف لم يحظ بدعم قيادة المحافظة لا مادياً ولا معنوياً، وحتى مكتب الشباب والرياضة لايهتم به، تصوروا أن مديره العام دحان فليته لم يحضر أياً من مبارياته منذ أن تأهل إلى دوري الثانية في عام 2005م وحتى كتابة هذه السطور .. ومثله رئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة هو الآخر لم يحضر أي لقاء رياضي على الإطلاق .. فهل يستحق رحبان حرض كل هذا الإهمال منهم وهو الذي ينافس على التأهل إلى دوري الأضواء.

> شباب عبس هو الآخر يلاقي نفس هذا الإهمال من قيادة المحافظة ومكتب الشباب والرياضة، حيث كانت آخر مباراة للأزرق العبساوي حضرها مدير مكتب الشباب والرياضة، كانت في 2005م وكانت أمام فريق نادي نجم سبأ ذمار بعد إلحاح من رئيس النادي السابق الوالد محمد خضر .

> هل عجزت إدارة نادي شباب عبس بقيادة رئيس النادي الأستاذ علي عبده شوقي في حل المشكلة التي حدثت بين حارس الفريق الكابتن عبده علي والمدرب القدير الكابتن عبدالله مكيش ؟..صدقوني بأن استمرار هذه المشكلة سوف تؤثر على سير الفريق في الدوري ولعل ماحدث له في مباراته أمام وحدة صنعاء الماضية كان أكبر دليل على ما أقول عندما لعب الفريق في الحراسة بياسر مناجى، علماً بأن دكة الاحتياط تخلو من أي حارس بديل .. تصوروا لو حدث لا سمح الله أي مكروه لياسر كيف سيكون الحال ؟

> وجود الأخ وكيل المحافظة الأستاذ جمال العاقل في اللجنة المؤقتة لإدارة نادي نصر حجة كرئيس مكسب كبير نتمنى أن يستفيد النادي من خدماته .

> إلى الزميل أحمد قطران في إذاعة محافظة حجة نقول : ما الفائدة من برنامج رياضي أسبوعي مدته ربع ساعة ولا <يتناول الشأن الرياضي المحلي ؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى