ميسي يتحدى الجميع ويؤكد الليجا انتهت

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات:

> صرّح النجمْ الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني بأنّ نادي ريال مدريد لا يشكل تهديداً حقيقياً على الفريق في مشواره للفوز بـالليجا الإسبانيّة هذا الموسمْ، على الرغم منْ تقليص الفارق إلى 10 نقاط في المرحلة الماضية، بعد تعثر النادي الكاتالوني في المبارة الأخيرة أمام نادي ريال بيتيس.

وذكر ميسي (21 عاماً) خلال حديثه لصحيفة الموندو الإسبانية:«لا أعتقد بأنّ نادي ريال مدريد يمتلك العزيمة الكافية للحاق بنا في صدارة الدوري الإسباني هذا العام، ففارق 10 نقاط يُحبط معنوياتْ الفريق المنافسْ.

خاصة أن فريقنا يمرُّ بأجمل فتراته حالياً».

وأضاف المهاجم الأرجنتيني:«التعادل أمام ريال بيتيس لا يعتبر حالة انهيار بالفريق وإنما كبوة ، خاصةً أننا أضعنا العديد منّ الفرص السانحة للتسجيل وكنا الأقرب لحصد الثلاث نقاط في بعض الأوقات، لكنْ هذا هو حال كرة القدم يومٌ لك ويومٌ عليك».

وأشار ميسي إلى أنّ النادي الملكي سيواجه صعوبة بالغة في تخطي ريال بيتيس اليوم، مؤكداً على أنّ النادي الأندلسي يمتلك حلولا كثيرة في خط المقدمة قادرة على إحراج الفريق الأبيض في ملعب سنتياجو برنابيو.

راموس يطالب إدارة ريال مدريد بتجديد عقد كانافارو

< طالب خواندي راموس المدير الفني لفريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم إدارة النادي بتجديد عقد المدافع الايطالي الدولي المخضرم فابيو كانافارو والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال راموس في حديثه للصحفيين يوم أمس الأول الخميس أنه يتوقع بقاء كانافارو مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

حيث قال: «كانافارو يمنح ريال مدريد الأمان في خط الدفاع، إنه لاعب رائع في الملعب وحتى مع اللاعبين خارج الملعب..سيجدد تعاقده ويبقى مع ريال مدريد».

يذكر أن كانافارو كان قد انتقل لصفوف الريال من يوفنتوس عقب تتويجه مع منتخب إيطاليا بكأس العالم 2006، وساهم في إعادة درع الدوري الإسباني إلى دولاب النادي الملكي لموسمين متتاليين.

فياريال يسعى لضم كيركيتش على سبيل الإعارة

< ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي فياريال يفكّر جدياً في ضم مهاجم نادي برشلونة متصدّر الليجا بويان كيركيتش على سبيل الإعارة الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الرياضية الإسبانية بأن نادي الغواصة الصفراء قام بعدد من الاتصالات مع مسؤولي النادي الكاتالوني لبحث إمكانية التعاقد مع مهاجمه الشاب على سبيل الإعارة بدءاً من الموسم المقبل.

ومن المرجح أن ينجح فياريال في مساعيه خصوصاً وأن بويان يبحث عن فرصة تتيح له اللعب كأساسي بشكلٍ منتظم.

مستقبل تيفيز مع مانشستر يونايتد في مهب الريح

< يبدو أن بقاء المهاجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز مع مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أصبح موضع شك لأن كيا يورابشيان، وكيل أعمال اللاعب وصاحب حقوق انتقاله، اعترف أمس الجمعة بأنه في طور دراسة خيارات أخرى تتعلق بمستقبل لاعب وست هام السابق.

وينتهي ارتباط كارلوس تيفيز بمانشستر يونايتد الصيف المقبل بعد أن لعب في صفوف «الشياطين الحمر» على سبيل الإعارة لمدة عامين.

وفشل مانشستر حتى الآن في التوصل الى اتفاق مع يورابشيان من أجل التعاقد مع تيفيز نهائيا، علما بأن الاخير أعرب في أكثر من مناسبة أنه يرغب في البقاء مع «الشياطين الحمر».

ويبدو أن الخيارات التي يتحدث عنها يورابشيان متعلقة بريال مدريد الاسباني وانتر ميلان الايطالي إذ ذكرت بعض التقارير أنهما مهتمان بخدمات تيفيز.

وقال يورابشيان في حديث لصحيفة «دايلي ستار» البريطانية:

«كارلوس تيفيز مطروح (للبيع) في السوق الآن بعد أن أحجم نادي مانشستر يونايتد عن تقديم أي عرض له..نحن ندرس حاليا الخيارات الأخرى والأطراف المهتمة بشرائه..لم يعد مانشستر يملك الخيار الأول في التعاقد نهائيا مع كارلوس تيفيز بعد الآن».

وكانت بعض التقارير ذكرت سابقا أن مانشستر لا يريد تيفيز لأنه جعل من الفرنسي كريم بنزيمة هداف ليون أولوية بالنسبة إليه في يونيو المقبل.

وكشفت صحيفة «ذي دايلي ميرور» أن مدرب مانشستر الاسكتلندي أليكس فيرجسون لا يعتزم شراء عقد تيفيز الصيف المقبل لأنه يريد ضم بنزيمة الذي كشف في أكثر من مناسبة أنه يحلم باللعب مع برشلونة الاسباني.

وكان تيفيز أعرب عن انزعاجه من مانشستر يونايتد لإطالة الأخير أمد المفاوضات المتعلقة بضمه بشكل نهائي.

وقال تيفيز (24 عاما) في حديث نشرته صحيفة «ذي صن»:

«إذا لم يقرروا شيئا بخصوص مستقبلي، هناك أندية كثيرة مستعدة للتفاوض مع وكيل أعمالي».

وأضاف:«قيل لي أن نادي مانشستر يونايتد يريد تقديم عقد جديد، لكني لست على علم بأي شيء حتى الآن من هذا القبيل..إذا عرض علي ناد آخر عقدا لمدة 5 سنوات سأدرسه بكل عناية».

وأكد اللاعب كارلوس تيفيز أنه يريد البقاء مع فريق نادي مانشستر يونايتد، لكن لكي يتحقق ذلك على مدربه فيرجسون دفع مبلغ 32 مليون جنيه استرليني (3ر33 مليون يورو) لمالكي عقد اللاعب إذا ما قرر ضمه بشكل نهائي إلى صفوف «الشياطين الحمر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى