لقاء موسع لمناقشة تنفيذ عدد من المشاريع الإنمائية في المسيمير

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> قام فريق هندسي تابع لمشروع الأشغال العامة والطرقات بمنطقة (عدن، لحج، الضالع) برئاسة المهندس محسن أحمد باعلوي مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال بمحافظات عدن ولحج والضالع صباح أمس.

بزيارة تفقدية لمديرية المسيمير محافظة لحج لاعتماد المديرية ضمن المناطق والمدن المستفيدة من المشاريع التي يقدمها المشروع، حيث قام الفريق بعمل مسوحات لعدد من الطرق الفرعية بعاصمة المديرية والمناطق المجاورة لها.

وعقد لقاء في مبنى السلطة المحلية بالمديرية ضم الفريق الهندسي وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ العقيد محمد ناصر الجحماء مدير عام المسيمير، وبحضور الأخ نبيل علي محمد الأمين العام للمجلس المحلي، جرى فيه استعراض ماتم إنجازه من مشاريع في مجال الأشغال والطرقات بالمديرية.

وفي تصريحه لـ «الأيام» أكد الأخ محمد ناصر الجحماء أن «المديرية ستشهد نهضة تنموية شاملة ونقلة نوعية في كافة المناحي الخدمية سيحدثها ريع المديرية وحصتها من عائدات مصنع الإسمنت التابع للمديرية».

وأضاف: «إن هذا العام 2009 سيشهد إنجاز عدد من المشاريع في مجال الأشغال والطرقات، بتمويل من إيرادات وعائدات المديرية المالية من مصنع الإسمنت، وهي رصف الطريق الدائري والوادي بكلفة 150،000 ألف دولار، وحاجز جراب المائي بالكلفة نفسها، وحواجز منطقة نعمان وعيانة ومبرق ووادي الفقير بكلفة إجمالية تقدر بـ 600،000 دولار، وسيبدا العمل فيها قريبا».وأشاد بالجهود التي بذلها محافظ المحافظة ونائبه، التي أثمرت عن اعتماد مخصص عال، و استحداث صندوق للنظافة خاص بالمديرية بدعم وتمويل من الشركة الوطنية للإسمنت، معتبرا اعتماد مشاريع الحواجز المائية تأتي لمعالجة مشكلة الجفاف بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى