عصام الحضري:سأعتزل بعد كأس العالم المقبلة.. والفيفا لن يوقفني

> القاهرة «الأيام الرياضي» متابعات :

>
نفى عصام الحضري المحترف في نادي سيون السويسري كل ما يتردد حول إيقافه 4 أشهر وتغريمه 350 ألف يورو، مشيرا إلى أن هذه الأقاويل هي لتحريض الشارع الأهلاوي ضده للمطالبة بإبعاده عن المنتخب.

يعيش عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري والمحترف بين صفوف نادي سيون السويسري حالة من القلق الشديد، بسبب اقتراب قرار المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بشأن الشكوى المقدمة من جانب ناديه السابق الأهلي لإيقافه بعد رفضه البقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال عصام الحضري لـ«الجريدة» أن الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية حول امكانية صدور قرار من الفيفا بإيقافه لمدة أربعة أشهر مع تغريمه مبلغ 350 ألف يورو لتوقيعه على عقود من نادي سيون السويسري أثناء فترة سريان عقده مع إدارة النادي الأهلي غير صحيحة بالمرة، مؤكداً أنه واثق تماماً بأن القرار النهائي سيكون في مصلحته بعدم تعرضه لأية عقوبات.

وأضاف الحضري أن مسؤولي النادي الأهلي يحاولون في هذا التوقيت بالذات إثارة قضيته داخل أروقة الاتحاد الدولي حتى يصدر قرار نهائي بإيقافه لإحراج الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني لإصرار حسن شحاتة المدير الفني على الاعتماد عليه بصفة أساسية في المباريات الرسمية خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2010 والتي سوف تنطلق في منتصف شهر مارس المقبل.

وأشار الحضري إلى أن الغرض من تلك الأنباء تقليل درجة تركيزه في المباريات الرسمية سواء مع المنتخب أو ناديه السويسري لإحراجه أمام الرأي العام وإجبار حسن شحاتة وأفراد جهازه الفني المعاون على استبعاده من صفوف المنتخب لإرضاء جماهير النادي الأهلي.

وأوضح الحضري أن كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون أبلغه انه أجرى العديد من الاتصالات الهاتفية مع أصدقائه من المسؤولين الكبار داخل الاتحاد الدولي لتأخير صدور قرار بخصوص شكوى النادي الأهلي حتى يستطيع إنهاء مباريات الموسم الحالي مع نادي سيون، والذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب أندية مسابقة الدوري السويسري التي تضم عشر فرق فقط وتجمد رصيد الفريق عند 21 نقطة لضمان الهروب من شبح الهبوط إلى دوري القسم الثاني..واختتم الحضري كلامه مؤكدا أنه يفكر في اعتزال ممارسة لعبة كرة القدم بعد أن يتحقق حلمه باللعب في نهائيات كأس العالم المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى