القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العام للمسالخ وأسواق اللحوم بالوادي والصحراء لـ «الأيام»:عملية الكشف البيطري على المواشي للتأكد من صلاحية اللحوم للاستهلاك الآدمي وتقديم لحوم خالية من الأمراض والأوبئة للمواطنين

> وادي حضرموت «الأيام» خاص

> بدأت المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بوادي حضرموت والصحراء مؤخرا إجراء عملية الكشف البيطري على المواشي قبل الذبح في مختلف مطاعم مديرية سيئون للتأكد من صلاحية اللحوم للاستهلاك الآدمي وتقديم لحوم خالية من الأمراض والأوبئة للمواطنين.

أفاد «الأيام» بذلك الأخ عبدالرحمن محمد السري ، القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالوادي والصحراء.

وأضاف السري قائلا:«لقد أظهرت هذه الحملة تجاوبا غير عادي معها من قبل أصحاب المطاعم وأرباب العمل الذين همهم تقديم لحوم صحية ونظيفة لزبائنهم المواطنين، واستطعنا من خلالها أن نحقق الهدف المهم والكبير لعملية الكشف البيطري».

وأردف القائم بأعمال مدير عام المؤسسة:«سوف تمتد الحملة في الأسبوع القادم إلى مطاعم المديرية وبعدها إلى شبام وهكذا..

يأتي كل هذا بفضل التعاون اللامحدود والمساعدة الكبيرة التي قدمتها لنا قيادتا السلطتين المحليتين بمديريتي سيئون وتريم وقيادة السلطة بالوادي بعد أن تم التشاور والتنسيق معهم وكانتا سندا وعونا لنا».

واصل السري حديثه لـ«الأيام» قائلا:«كما بدأنا عملية الإشراف الكامل على تنظيم المسالخ وأسواق اللحوم والرقابة على تلك المسالخ والأسواق ومحلات بيع اللحوم بهدف التأكد من صلاحية اللحوم للاستهلام الآدمي بعد إجراء الكشف البيطري عليها وختمها بختم المؤسسة».

وقال:«نشرف الآن على جميع المسالخ وأسواق اللحوم بمديريات الوادي والصحراء، ويسير فيها العمل بوتيرة عالية، كما سنقوم قريبا باستلام المسلخ الجديد بسيئون من المقاول.

كما أننا نسعى جاهدين من أجل تأهيل بعض البيطريين المختصين قريبا بالتعاون والتنسيق مع إدارة المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بصنعاء».

وختم قائلا:«وفي الأخير أتقدم بالشكر والتقدير لقيادة المؤسسة بصنعاء وإدارة المؤسسة بالمحافظة، وقيادة السلطة المحلية بالوادي والمديريات، على تعاونهم معنا وتذليل الصعوبات التي تعترض سير عملنا، خصوصا وأن إدارة المؤسسة بالوادي حديثة العهد والإنشاء، وشكرا لكم في «الأيام» على هذا الاهتمام والشكر موصول للجميع».

الجدير ذكره أن الأخ عبد الرحمن محمد السري يقوم بإدارة المؤسسة بالوادي بتكليف من الإدارة العامة للمؤسسة بحضرموت تحت رقم 2 لسنة 2009م الصادر في 17 يناير 2009م المستند إلى القرار الإداري رقم 11 لسنة 2008م الصادر من الإدارة العامة بصنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى