محافظ لحج في لقاء بمشايخ وأعيان وأبناء مديرية المسيمير:انتبهوا وتكاثفوا وعليكم العمل لخدمة المسيمير بعيدا عن النشاطات والشعارات الزائفة

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

>
قام صباح أمس الأخ محسن علي النقيب، محافظ لحج، يرافقه الإخوة قاسم لبوزة وكيل المحافظة وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، بتفقد أوضاع مديرية المسيمير.

وافتتح محافظ لحج خلال الزيارة، وبحضور الأخوين محمد ناصر الجحماء مدير عام المسيمير ونبيل علي محمد الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية وعدد من المسؤولين فيها، تأهيل طريق المسيمير - عقان بكلفة 85 مليون ريال بتمويل مركزي.

وزار النقيب مبنى عيادة الملاريا بعاصمة المديرية واطلع على عملية البناء والتشييد الجارية فيها، واستمع من القائمين على المشروع الصعوبات التي يواجهها العمل في المشروع خاصة والقطاع الصحي في المديرية عامة واحتياجات هذا القسم من الأثات والتجهيزات، ووعد بتوفيرها.

كما عقد المحافظ لقاء بمشايخ وأعيان وأبناء المديرية عقب اجتماعه برئيس وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام بالمديرية بمناسبة المؤتمر السنوي للحزب، وذلك في مدرسة الشهيد عباس الثانوية، حيث تحدث إليهم عن أهمية زيارته للمديرية ومدلولاتها قائلا: «انتبهوا يا أبناء الحواشب وتكاثفوا وعليكم العمل لخدمة المسيمير كل بحسب موقعه ومكانته بعيدا عن النشاطات والشعارات الزائفة والحزبية الضيقة التي ليس منها سوى إعاقة وتأخير عجلة التنمية في المديرية».

واستمع المحافظ إلى مطالب المواطنين في جوانب التنمية والخدمات وأهمها الكهرباء التي وصلت أعمدتها ولم يصل نورها، وكذا ضرورة إيجاد حل لما تشهده المديرية من انفلات أمني واقتتال قبلي زرع الخوف في نفوس الأسر والأطفال.

وقد أبلغ محافظ لحج جموع المشايخ والأعيان والمواطنين الحاضرين أن قيادة المحافظة ستعمل جاهدة على إزالة مثل هذه المعوقات المخلة بأمن وسكينة المواطنين، مؤكدا لهم كذلك أن المديرية على الرغم مما حصلت عليه في العقدين الأخرين من خدمات في شتى المجالات لاتزال بحاجة إلى المزيد من الرعاية والاهتمام، واعدا بالتوجيه بسرعة العمل على ربط المديرية بالتيار الكهربائي.

وخلال زيارته كرم الأخ المحافظ الرائد ركن/ عمار عبده الجبلي بشهادة تقديرية بمناسبة نيله درجة الماجستير بامتياز كلية الشرطة صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى