وفد من الغرفة التجارية الماليزية يزور المنطقة الحرة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> زار صباح أمس الثلاثاء المنطقة الحرة عدن وفد من الغرفة التجارية الماليزية برئاسة السيد داتو محمد محيي الدين، نائب رئيس الغرفة التجارية الماليزية برفقة السيد حاجي محمد فضلي بن مصطفى، الأمين العام للغرفة التجارية الماليزية المالاوية، والسيد روفيزلان أحمد، مدير إدارة التنمية التقنية والأشغال - المجلس الماليزي للتنمية الصناعية والأشغال، والسيد حاجي محمد روسلي إسماعيل، والسيد إقبال منير، مدير مكتب الهيئة العامة للاستثمار بعدن، وذلك للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الحرة، وكذا المزايا والتسهيلات المقدمة للمستثمرين.

وخلال اللقاء المشترك الذي تم بين الطرفين استعرضت الفرص المتاحة وسبل التعاون المشترك بين الجانبين وماسيحققه من نتائج إيجابية خاصة، وأن الجانب الماليزي يسعى إلى إنشاء مكتب تنسيق ضمن إطار إدارة الهيئة العامة للاستثمار فرع عدن، والذي سيعمل على تنظيم العلاقات التجارية والاستثمارية الماليزية في اليمن.

واستمع الوفد الماليزي خلال الزيارة الى شرح من رئيس المنطقة الحرة بعدن د. عبدالجليل الشعيبي عن الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الحرة وكذا المزايا والتسهيلات المقدمة للمستثمرين، مثنيا على حرص الجانب الماليزي في انشاء مكتب تنسيق ضمن إطار إدارة الهيئة العامة للاستثمار فرع عدن والذي سيعمل على تنظيم العلاقات التجارية والاستثمارية الماليزية في اليمن.

ومن جانبه أكد نائب رئيس الغرفة التجارية الماليزية رغبة بلاده في تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية وبشكل خاص الاستثمار في المنطقة الحرة -عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى