الرابطة: مايحدث من تقطع لـ«الأيام» أسقط هيبة الدولة والأمن والقانون والنظام

> عتق «الأيام» خاص

> أصدر حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) فرع محافظة شبوة بيانا أمس أعلن فيه موقفه من أعمال القرصنة التي تتعرض لها طرود «الأيام» قبل وصولها إلى عاصمة المحافظة.

وجاء في بيان فرع حزب الرابطة: «إن فرع حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمحافظة شبوة قيادة وقواعد يستنكر وبشدة ما تتعرض له صحيفة «الأيام» من أعمال قرصنة ومضايقات من قبل بضعة أفراد من أبناء المحافظة، تدفعهم قوى خفية لقطع الطريق ومصادرة الصحيفة قبل وصولها العاصمة عتق، وحرمان أبناء المحافظة من الاطلاع عليها التي تشكل جزءا لا يتجزأ من حياتهم اليومية.

وإننا في فرع حزب الرابطة (رأي) بمحافظة شبوة نبدي استغرابنا لما تتعرض له صحيفة «الأيام» من مضايقات دون غيرها من الصحف الأخرى.

إن صمت سلطات المحافظة إزاء ما يحدث للصحيفة يدعو إلى الغرابة لعدم قيام الأجهزة المختصة بواجبها لوضع حد لهذه التصرفات غير القانونية التي فرضت هيبة قطاع الطرق وأسقطت هيبة الدولة والأمن والنظام والقانون، خصوصا وأن أصحابها معروفون لدى السلطة.

كما إننا في الوقت ذاته نؤكد أن هذه الأعمال السيئة والأساليب الهمجية تسيء إلى المحافظة وسمعة أبنائها وإلى التوجه الديمقراطي وحرية الرأي والتعبير، وما هي في حقيقة الأمر إلا محاولات يائسة لمن يقف وراء هذه الأعمال للضغط على صحيفة «الأيام» الغراء، المنبر الإعلامي الحر التي تولي اهتمامهـا لهمـوم وقضايا وشؤون المحافظة.

لذلك فإن حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمحافظة شبوة يدعو فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة أبناء شبوة الغيورين إلى الوقوف صفا واحدا ضد هذه الأفعال المسيئة والمخزية التي تتنافى مع العرف والقانون، وتشوه صورة المحافظة في عيون الآخرين، فلابد أن نجعل مصلحة شبوة وأبنائها أسمى وأكبر من مصالحهم الآنية والضيقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى