125 طالبا وطالبة يتنافسون على منح ومقاعد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في المكلا

> المكلا «الأيام» عبدالعزيز بامحسون

> تجري صباح غد الخميس بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في المكلا اختبارات المفاضلة وإجراء المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين لها، البالغ عددهم 125 طالبا وطالبة من مختلف ديريات محافظة حضرموت إضافة إلى عدد من الطلاب القادمين من محافظات عدن وصنعاء وشبوة وطالبين من دولة فلسطين.

ذكرت ذلك لـ «الأيام» الأخت سميحة عوض الحداد رئيسة قسم القبول والتسجيل بالمؤسسة، مضيفة أن الطلاب المتقدمين سيتنافسون للحصول على منح ومقاعد دراسية ستوفرها لهم المؤسسة في جامعات المملكة الأردنية الهاشمية للعام الدراسي القادم 2010/2009.وقالت: «إن الطلاب سيتم اختبارهم في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والكيمياء والفيزياء، وشهد هذا العام تزايدا ملحوظا من قبل الطلاب للحصول على تلك المنح والمقاعد".

وأضافت أن هذه الاختبارات سيحضرها رجل الأعمال المعروف الشيخ عبدالله بن أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية. وطالبت الطلاب المتقدمين بالتركيز في أسئلة الاختبارات، متمنية لهم التوفيق والنجاح والظفر بمقاعد ومنح المؤسسة.

وعلمت «الأيام» أن هذه الاختبارات ستجري في الوقت ذاته للطلاب المتقدمين من أبناء المغتربين في مدينتي جدة والرياض بالمملكة العربية السعودية وإمارة دبي بدولة الإمارات العربية، وأن نتائج هذه الاختبارات ستعلن في مطلع النصف الثاني من العام الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى