محافظ حضرموت يناقش أوضاع ميناء المكلا مع عدد من الجهات ويؤكد أهمية تطوير النشاط التجاري

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي

>
أكد الأخ سالم أحمد الخنبشي، محافظ حضرموت، على أهمية تطوير الأنشطة التجارية وتشغيل الأيدي العاملة وتحسين ظروفها المعيشية. وأشار خلال ترؤسه أمس الأول بغرفة تجارة وصناعة حضرموت.

اجتماعا ضم المسئولين في ميناء المكلا ومصلحة الجمارك وفرع شركة النفط اليمنية ومجلس إدارة غرفة وتجارة وصناعة حضرموت وعدد من رجال المال والأعمال والمستثمرين بالمحافظة حضرموت إلى أن الاجتماع يأتي تنفيذا لقرار المكتب التنفيذي بشأن معالجة أوضاع ميناء المكلا، ودعا مختلف المرافق والمؤسسات والقطاع الخاص إلى الإسهام الفاعل في تقديم الخدمات والتسهيلات اللازمة لعملية التفريغ والشحن.

وناقش الاجتماع أوضاع الميناء ووضع المخارج والحلول اللازمة لتنشيط الحركة التجارية والارتقاء بأداء مختلف المرافق العاملة في الميناء لما من شأنه إحداث نهضة وتوسع في أعمال الميناء، وقدمت العديد من المقترحات والآراء المهمة الهادفة إلى تطوير عمل الميناء وتسهيل الخدمات فيه، وتم في الاجتماع طرح المعوقات والصعوبات التي تعترض التجار والمستثمرين وكيفية التغلب عليها ووضع المعالجات الصائبة بشأنها.

واتخذ الاجتماع الذي حضره الأخوة سعيد علي بايمين الأمين العام للمجلس المحلي وعمير مبارك وكيل المحافظة وخالد الديني وصالح العمقي عضوا الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بحضرموت عددا من المعالجات والإجراءات لتنشيط أداء ميناء المكلا والعمل التجاري والاستثماري بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى