تأهل شمسان والبطاقة الثانية حائرة بين الجلاء وحسان

> عدن «الأيام» خاص :

>
تأهل فريق نادي شمسان إلى الدور الثاني لبطولة كرة القدم الشاطئية الثانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم برعاية شركة النفط اليمنية بعدن.

بعد تغلبه عصر أمس على فريق الروضة بتسعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على رمال شاطئ جولدمور بمديرية التواهي وقد جاء فوز شمسان بعد تألق واضح للاعبيه (أصحاب السيادة) في مثل هذه البطولات ، حيث استطاع المتألقان دوماً عمرو عبد الله (عمروي) ومأمون علي عبد الله تسجيل ستة أهداف مناصفة بينهما أعطيا بها دفعة من الثقة لزملائهما.

فيما أضاف زكريا طارق هدفين ومحمد حنش هدفا بعد أن تعرض لرقابة صارمة (من زملائه في منطقة القلوعة) لكنه عرف كيف يفتح لزملائه الفراغات ليسجلوا منها أهدافهم..أما هدف الروضة الوحيد فقد سجله محمد علي محسن.

< أما المباراة الثانية فقد جمعت حسان والشرارة واستطاع فريق الشرارة الفوز على حسان بخمسة أهداف مقابل هدفين وقد سجل أهداف الشرارة عفران صالح 3 أهداف ،ووجدان فضل وهاني فضل هدفين.

فيما سجل وليد عبدالله وأمين عبد الله هدفي فريق نادي حسان .

لقطات :

< تقام عصر اليوم مباراتان تجمع الاولى شمسان والجلاء ، والثانية الروضة والشرارة ..والمباراة الاولى سيعرف من خلالها المتأهل الثاني إلى جانب شمسان ، حيث يحتاج الجلاء إلى الفوز أو التعادل لكي يهرب من المطارد فريق حسان الذي أكمل مبارياته بانتظار نتيجة اليوم حيث أن رصيد كلً من حسان والجلاء 6 نقاط ويحتاج الجلاء إلى نقطة للتأهل .

< يوم الثلاثاء سيفتتح الدور الثاني ، ومن المعروف أن الشعلة ووحدة عدن تأهلا عن المجموعة الاولى .

< من بين كل اللجان العاملة يبقى لاعب شمسان السابق عبد الرب حسين هو الأفضل دائماً بنشاطه الكبير وتواضعه الرائع ، فهو يقدم خدماته لكل المتواجدين أكانوا لاعبين أو إداريين أو حكاما أو حتى إعلاميين ، فله جزيل الشكر والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى