مشادات بين أعضاء محلي غيل باوزير تنهي دورته الأولى قبل انعقادها

> غيل باوزير «الأيام» خاص

> انتهت أعمال الدورة الأولى لعام 2009 للمجلس المحلي لمديرية غيل باوزير التي عقدت صباح أمس وحضرها 17 عضوا وتغيب عنها ثلاثة، بمشادات كلامية بين عدد من أعضاء المجلس الحاضرين.

وهو مادفع رئيس المجلس الأخ أحمد جونه العواضي إلى رفع أعمال الجلسة واتخاذ قرار بتأجيلها حتى وقت آخر رغم أنه كان قد دعا إلى عقد الاجتماع في وقت سابق وبعد انقطاع المجلس عن عقد أي اجتماعات منذ ستة أشهر وذلك على إثر اتخاذ 12 عضوا من أعضاء المجلس من كتلة اللقاء المشترك قرارا بمقاطعة أعمال المجلس وتعليق عضويتهم فيه.

عدد من الحاضرين جلسة أعمال الدورة أكدوا لـ«الأيام» أنه كان من المتوقع أن تكون الجلسة الأولى جلسة لمد جسور الود بين أعضاء المجلس بعد فترة الانقطاع الطويلة وكان يؤمل لها في يومها الأول أن تقف أمام عدد من المشاكل التي تعانيها المديرية إلا أنها توقفت حتى قبل أن يتم افتتاحها بسبب مشادات بين الأعضاء .

وأكدوا أن رئيس المجلس قرر على إثر ذلك رفع أعمال الدورة وتأجيلها إلى وقت آخر، مؤملا حضور المحافظ أو من ينوب عنه الجلسة القادمة وذلك لوضع حد للخلافات التي تعصف بالمجلس خصوصا وأن المجلس كان من المقرر له أن يناقش عددا من القضايا المتصله بالأوضاع العامة في المديرية وهو مالم يتم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى