اجتماع موسع لبحث السبل لمعالجة القضايا بالمسيمير

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> عقد بمديرية المسيمير محافظة لحج عصر أمس اجتماع موسع ضم قيادات فروع عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وشخصيات اجتماعية.

للوقوف أمام جملة من القضايا والمشكلات والهموم التي تعانيها المديرية على كافة الأصعدة، والبحث عن حلول لهذه المشكلات .

ووقف المجتمعون أمام المحاولات الهادفة إلى تغيير موقع مصنع الإسمنت الجديد في المديرية ونقله إلى منطقة أخرى.. وحيوا بهذا الصدد موقف قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ محسن النقيب ونائبه علي حيدرة ماطر اللذين بذلا جهودا حثيثة لإبقاء المصنع في موقعه الحالي.

كما ناقش الاجتماع قضية النهب الجائر للمياه الجوفية الذي تقوم به عدد من شركات المياه المعدنية من محافظة تعز، حيث تقوم بعمليات استنزاف جائرة للثروة المائية في المديرية.

وطالبوا بترشيد عمليات حفر الآبار كون العشوائية في هذا المجال أسفرت عن حالة من الجفاف أصابت المديرية، وأجبرت أسرا كثيرة على الرحيل من مناطقها.

وخلص الاجتماع إلى انتخاب هيئة رئاسية لمجلس شباب المسيمير وذلك لمتابعة ومعالجة القضايا التي تهم المديرية مع جهات الاختصاص، وتكونت الهيئة من الأخوة: مختار أحمد سعيد الرويسي - رئيسا، صبري فضل علي هادي - نائبا، رمزي عبدالله ناصر - أمينا عاما، وعضوية ماجد سفيان عبدالله وغسان فضل الرفاعي.

كما جرى انتخاب مجلس استشاري تكون قوامه من الأخوة: عبدالحكيم محمد علي العرابي - رئيسا، علي سعد حيدرة - نائبا، أحمد علي الفيتر - أمينا عاما، وعضوية مازن فضل محسن ومازن أحمد علي القريضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى