الكابتن جهاد حفيظ إلى القاهرة لإجراء فحوصات وعملية في العمود الفقري

> لودر «الأيام الرياضي» خاص:

> غادر أمس الأول الكابتن جهاد حفيظ الشخصية الاجتماعية والرياضية بلودر إلى القاهرة لإجراء فحوصات ثم عملية العمود الفقري إثر إصابة قديمة تعرض لها في الملاعب سابقا.

الكابتن جهاد حفيظ شارك لاعبا ومدربا لنادي عرفان الرياضي للكرة الطائرة، ولعب لطائرة وحدة صنعاء والزهرة وأهلي تعز وشباب البيضاء وكابتن الفرقة الأولى مدرع للكرة الطائرة، وتبوأ عدة مناصب في المجالس الإدارية المتعاقبة لنادي عرفان وآخرها الأمين العام لنادي عرفان.

التاريخ الرياضي للكابتن جهاد حفيظ لم يشفع له حيث لم يحظ بأي اهتمام من مكتب الشباب والرياضة م/أبين أو قيادة المحافظة أو اتحاد الكرة الطائرة أو وحدته الفرقة الأولى مدرع..«الأيام الرياضي» هاتفت الكابتن جهاد بينما كان على أهبة الاستعداد للمغادرة للاطمئنان على صحته وتمنت له السلامة، ونقل عبر «الأيام الرياضي» شكره للشيخ أحمد صالح العيسي الوحيد الذي منحه تذاكر سفر إلى القاهرة وحمل شكره لصحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» التي بادرت إلى الاتصال به.

والأمل في الأخ أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين الذي تربطه علاقة أخوية بالكابتن جهاد، وكذا الاتحاد العام للكرة الطائرة ومكتب الشباب والرياضة م/أبين تقديم ومد يد العون للكابتن جهاد لمواصلة العلاج وإجراء العملية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى