إشهار الهيئة الوطنية للنضال السلمي بمركز هدى بحبان شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> تم أمس الأول إشهار الهيئة الوطنية للنضال السلمي الجنوبي بمركز هدى بمديرية حبان محافظة شبوة، حيث تكونت الهيئة الإدارية من الأخوة أحمد عبدالله علي شداد - رئيسا، أحمد عمر علي القمش - نائبا.

وعضوية كل من صالح محمد عبدالله حيدرة، عبدالقادر علي محمد لكمح، علي مهدي علي سيف، محمد صالح محمد بن صبري، محسن محمد يسلم خشب، علي ناصر سعيد البابكري، عبدالله عمر سالم الميطي، فضل عبدالحكيم مهدي القميشي، جمال عبدالله يسلم السويري، عبدالله مهدي صالح الجامع، أصيل أحمد عبداللاه، هادي عبدالله القصيع، سعيد صالح ناصر حوشب، سعيد محمد عوض خليل، سالم محمد حنش وفضل عوض سعيد.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بهذا الخصوص، بحضور الأخوة الناشط السياسي صالح عبداللاه فدعق النائب الثاني للهيئة الوطنية للنضال السلمي بالمحافظة، وسالم علي لحول رئيس دائرة الشباب بالمحافظة، ومحمد صالح الدحبول رئيس الدائرة السياسية لهيئة مديريات عتق، الصعيد، حبان.

وأشارت الهيئة المنتخبة في البيان الصادر عنها بالقول: «ندرك ونعي ونؤمن بحقوقنا كجنوبيين، ونؤكد عزيمتنا على المساهمة والمشاركة الفعالة، والسير في النضال السلمي حتى تحقيق الهدف المنشود».

واستنكرت الهيئة الأوضاع التي وصفتها بالمزرية في البلاد «من عمليات القتل مثلما حصل مع الفقيد عوض ناصر لحرق والفقيد جميل عبيد عوض شهيد الحسوة بالبريقة على أيدي رجال الأمن وغيرهما».. معبرة عن تضامنها الكامل مع كافة أسر الشهداء، ومطالبة السلطة بكشف القتلة ومحاسبتهم وتقديمهم للعدالة. كما عبرت الهيئة عن تضامنها الكامل مع صحيفة «الأيام»، مشيدة بصمودها الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى