توجيه رئاسي بصرف تعويض للصيادين اليمنيين الذين تعرضوا لاعتداء البارجة الروسية

> عدن «الأيام» خاص:

> أصدر الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية توجيها إلى الأخ د.علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء بشأن الصيادين اليمنيين الذين تعرضوا لاعتداء من قبل مروحية تابعة للبارجة الحربية الروسية «فينوجرادوف» يوم 13 يناير الماضي.

وجاء في التوجيه الرئاسي: «يتم التوجيه بصرف تعويض للمجني عليهم من الصيادين اليمنيين الذين أصيبوا من إحدى البوارج الروسية في منطقة خليج عدن».

من جانبهم نقل عبر «الأيام» أولياء دم الصيادين المصابين الشكر والتقدير للرئيس علي عبدالله صالح «لتفاعله واستجابته لما ألم بالصيادين اليمنيين من جراء حادث البارجة الروسية».

وأعرب أولياء دم الصيادين المصابين عن عظيم الشكر والتقدير للأخ ردفان سعيد صالح، مدير عام مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة لتكرمه بعرض مشكلة الصيادين المصابين في الحادث على رئيس الجمهورية.

كما أعربوا عن الشكر والتقدير لصحيفة “الأيام” والقائمين عليها وفي مقدمتهم الأستاذ هشام باشراحيل “الذي لم يتوان للحظة عن إظهار قضيتنا أمام الرأي العام”، معبرين عن الشكر أيضا للمقدم عبدالحكيم الجبري، من إدارة أمن عدن على جهوده التي يبذلها في متابعة قضيتهم.

وطالب أولياء دم الصيادين المصابين الجهات الرسمية وعلى رأسها الأخ د.علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء بسرعة تنفيذ التوجيه الرئاسي بتعويض الصيادين المصابين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى