مدير عام المسيمير يؤكد اهتمام السلطة المحلية بمتابعة تنفيذ المشاريع الإنمائية بالمديرية

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> أكد الأخ محمد ناصر الجحماء مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بكل ما من شأنه الدفع بعجلة التنمية المستدامة.

وأوضح في تصريح أدلى به لـ«الأيام» أنه «سيتم في الأيام القليلة القادمة التوقيع على المحضر النهائي لتنفيذ مشروع مياه متكامل، يشمل مناطق عاصمة المديرية ومناطق جراب وقبيل ومريب بالاشتراك مع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والصندوق الاجتماعي للتنمية، وتشمل مكونات المشروع حفر بئر وتوفير مضخات وإنشاء خزان تتحمل نفقاته الجهات الداعمة، فيما يتولى المجلس المحلي والصندوق الاجتماعي للتنمية مد الشبكـات».

وعلى صعيد التيار الكهربائي أشار مدير عام المديرية إلى أنه «تم الانتهاء من عمليات المسح الميدانية تمهيدا لوصل مناطق كثيرة بالتيار الكهربائي، في إطار المرحلة الأولى، حيث تم نصب الأعمدة الكهربائية ذات الضغط العالي والمنخفض في مناطق المرحلة الأولى».

وفيما يتعلق بشكاوى المواطنين المستفيدين من شبكات الحواجز والسدود المائية، أكد أنه «تم اعتماد تنفيذ هذه المشاريع، ومنها سد جراب وسد منحران، حيث سيتم الانتهاء منها هذا العام بدعم ومساهمة من قبل مشاريع الأشغال العامة فرع (عدن، لحج، الضالع)».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى