لماذا نادي وحدة عدن؟

> «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> في الوقت الذي يعاني فيه نادي وحدة عدن من شحة موارده المالية وإمكانياته المادية في ظل تفوق عدد من ألعاب النادي.

وبالذات فريق كرة القدم واجهة النادي وما يحققه من انتصارات وضعته ضمن فرق المقدمة في دوري النخبة كان من المفترض دعم مسيرة النادي وتفوقه حتى يواصل انتصاراته وإنجازاته التي عرف بها من سابق.

إلا أن هناك حملة ظالمة ضد هذا النادي الكبير والعريق وتتمثل هذه في عدم توفر الدعم له بل تم سحب عقود رسمية منه كانت مع شركات داعمة مقابل حمل شعاراتها وإعطائها لأندية أخرى لا تحتاج إلى الدعم، نظرا لامتلاكها وسائل متعددة للدعم..والدليل على ذلك هو أن نادي وحدة عدن حمل شعار شركتي MTN وبنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك) وتم سحبها منه ، وتسليمها لأندية أخرى، في الوقت الذي نادي وحدة عدن بحاجة إلى الدعم المادي من هذه الشركات..ولا ندري أسباب ذلك هل يندرج ضمن محاربة النادي، وتوقيف انتصاراته ، ووضعه في أزمة مالية مستمرة حتى لا تنهض ألعاب الرياضة فيه؟

لماذا هذه الحملة الظالمة على نادي وحدة عدن صاحب التاريخ الكبير، وواحد من أفضل الأندية اليمنية..والسؤال الذي يطرح نفسه اليوم:

لماذا تم سحب شعارات شركة MTN وكاك بنك وتسليمها لأندية أخرى في الوقت الذي وحدة عدن بحاجة ماسة لدعم الشركة والبنك؟! هل يريدون تحطيم النادي الملئ بالمواهب الشابة التي سوف تخدم الرياضة اليمنية، أم إن هناك أياد خفية وراء ذلك؟! وما رأي قيادة المحافظة ووزارة الشباب والرياضة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى