تشكيل فرع للمجلس الوطني بمركز جول مدرم بالمسيمير

> جول مدرم «الأيام» محمد مرشد عقابي

> عقد في مركز جول مدرم بمديرية المسيمير محافظة لحج، عصر أمس الأول لقاء جماهيري حاشد، ضم نشطاء وجماهير الحراك الجنوبي في المركز والمناطق المجاورة له، وبحضور عدد من قيادات النضال السلمي في المديرية.

وكرس اللقاء لتشكيل فرع للمجلس الوطني للنضال السلمي في مركز جول مدرم، حيث تم تشكيل هيئة قيادية لفرع المجلس الوطني في المركز تكونت من الأخوة: عبدالله أحمد مقبل -رئيسا، عباس محمد سالم -نائبا، شوقي عبدالرحمن -أمينا عاما، عبدالله ناصر غازي -دائرة الشباب والعاطلين عن العمل، عبدالفتاح محمد فضل -علاقات خارجية، وضاح علي هندي -علاقات عامة، وديع أحمد حيدرة -دائرة التصالح والتسامح، وليد عبده علي سواد -دائرة شؤون القبائل، مختار عبدالله مانع -دائرة الرقابة والتفتيش، ياسر علي أحمد -الدائرة السياسية، يونس سعيد صالح -أمينا للصندوق، وعضوية الأخوة أحمد مفتاح منصر، عدنان عبده نصر، قرقور علي الأخضر، محمد عبدالرقيب، محمد ناجي نصر.

وأكدت الهيئة المشكلة في بيان أصدرته في نهاية اللقاء «أهمية مواصلة النضال السلمي وتنويع طرقه وأساليبه بما يضمن الاستمرار في المضي قدما نحو نيل كافة الحقوق والمطالب المشروعة».. مجددة تضامنها المطلق مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل في مواجهة المحاكمات التي يتعرضون لها، «الهادفة إلى النيل من المنبر الحر الصادح بمعاناة وهموم جميع أبناء الوطن».

واعتبر الهيئة في بيانها المحاكمات التي تعقد تحت حجج ودعاوى كيدية «إنما هي وصمة عار على جبين الديمقراطية وانتهاك صارخ لحرية الرأي والرأي الآخر».. مطالبة السلطة بـ «وقف هذه المحاكمات ووضع حد لمسلسل الانتهاكات المستمرة للحقوق والحريات الصحفية».. معلنة عن تضامنها مع السجين ظلما وعدوانا أحمد عمر المرقشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى