إشهار جمعية الجيولوجيين اليمنيين بحضرموت وانتخاب م. محمد عمر باشراحيل رئيسا لها

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد

> أقيم حفل إشهار لجمعية الجيولوجيين اليمنيين بمحافظة حضرموت الأربعاء الماضي في قاعة كلية الهندسة والبترول في جامعة حضرموت بالمكلا وسط حضور كبير من المتخصصين والشخصيات الأكاديمية في مجال الجيولوجيا.

وفي حفل الإشهار الذي أداره ممثل عن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وحضره د. رشيد صالح بارباع الوزير السابق للنفط والمعادن عضو مجلس الشورى رئيس الجمعية الجيولوجية اليمنية ود. محمد متاش المسؤول العلمي في الجمعية وعبداللطيف السروري مسؤول العلاقات الداخلية والخارجية في الجمعية ألقي عدد من المحاضرات ذات القيمة العلمية بدأها د. رشيد صالح بارباع رئيس جمعية الجيولوجيين اليمنيين، حيث كان عنوان محاضرته (الجيولوجيا المرتبطة بالثروة النفطية مفتاح الأعمال البحثية)، ثم ألقى م. عبداللطيف السروري مسؤول العلاقات محاضرة عن الأحواض الرسوبية والترسبات والآفاق البترولية، ثم ألقى د.محمد متاش المسؤول العلمي في الجمعية محاضرة عن المصادر الجيولوجية في اليمن وأهميتها في مجال الثقافة والسياحة والعلاج، وقد نالت المحاضرات استحسان وإعجاب الحاضرين.

بعد ذلك تم انتخاب هيئة إدارية للجمعية من الإخوة: م. محمد عمر باشراحيل المدير العام لشركة النفط اليمنية بالمحافظة- رئيسا لجمعية الجيولوجيين اليمنيين بالمحافظة، د. محمد سالم بن غوث - نائبا للرئيس، د. محمد عبدالله بامقة - أمينا عاما، م. سالم صالح بامؤمن - مسؤولا علميا، م. سعيد عبدالله الشاوش - مسؤولا ماليا، م. عبدالله علي سويد وم. أحمد عبدالله العماري - احتياطيين. كما جرى انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش من الإخوة: خالد عوض الرباكي - رئيسا، م. أحمد صالح باباسط عضوا، م. فرحان عبدالباقي الموسطي عضوا، م. صلاح أحمد بابحير وم. شفاء إبراهيم السقاف - احتياطيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى