تشكيل فروع للهيئة الوطنية للنضال السلمي في مديريات الحوطة وتبن ويهر ومنطقة مشألة بيافع

> الحوطة/ يهر «الأيام» خاص

> عقد لقاء موسع في مديرية الحوطة محافظة لحج الأسبوع الماضي حضره جمع غفير من الشباب الطلاب والمتقاعدين ومناضلي الثورة.

وقد تناول الحاضرون العديد من القضايا التي تهمهم وتهم مواطني مديريتي تبن والحوطة بشكل خاص ومواطني محافظة لحج والجنوب بشكل عام.. مؤكدين «مواصلة النضال السلمي حتى تنتصر قضية الجنوب العادلة، وضرورة الإسراع في توحيد مكونات الحراك الجنوبي».

كما أكد الحاضرون «تضامنهم التام مع مناضلي الجنوب، والوقوف ضد كافة الممارسات القمعية التي تمارسها السلطة ضد المواطنين وتجاهل حقوقهم المشروعة».. مجددين تضامنهم مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل «لما يتعرضون له من ضغوط ومحاكمات غير عادلة». وخلال اللقاء تم قراءة رسالة تحية موجهة إلى الحاضرين من قبل رئيس الهيئة د. صالح يحيى سعيد اليافعي.. وقد أسفر اللقاء عن انتخاب هيئة تنفيذية لقيادة الفرع مكونة من الأخوة: حسن علي سالم - رئيسا، أشرف عبدالحكيم - نائبا، علي أحمد محمد - الدائرة السياسية، عبدالرحمن أحمد حيدرة - دائرة مناضلي الثورة وأسر الشهداء والجرحى، فضل عبدالرحيم النوبة - الدائرة الاقتصادية وقضايا العمل، علي عمر محمد - دائرة التسامح والتصالح والتضامن، رأفت عوض عبدالخالق - دائرة الشباب العاطلين عن العمل والطلاب، حامد العزيبي - الدائرة المالية، نبيل سعيد - عضوا.. تم ذلك بإشرف الأخ فضل عبدالله المفلحي عضو الهيئة الوطنية العليا للنضال السلمي الجنوبي.

كما تم الخميس الماضي تشكيل فرع للهيئة الوطنية للنضال السلمي الجنوبي في مديرية يهر يافع، وتم انتخاب لجنة قيادية مكونة من الأخوة: خالد حسن راجح - رئيسا، الشيخ زين أحمد علي نائبا، العميد المتقاعد زين حسين أحمد المشوري - أمينا عاما، بالإضافة إلى 14 عضوا.

وعلى الصعيد نفسه تم يوم الجمعة الماضي تشكيل فرع للهيئة الوطنية للنضال السلمي في منطقة مشألة بيافع، بحضور جمع غفير من مختلف الشرائح الاجتماعية، وتكونت اللجنة القيادية للفرع من الأخوة: صالح حسين السعدي - رئيسا، سيف ناجي علي الطالبي - نائبا، مهدي أبو جميل - أمينا عاما، بالإضافة إلى 9 أعضاء.

وقد أشرف على تشكيل فرعي يهر ومشألة كل من الأخوة: محمد سعيد عفيف نائب رئيس الهيئة الوطنية للنضال السلمي الجنوبي للشؤون السياسية والتنظيمية، ومحسن ناصر منصر والعميد زين حسين المشوري عضوي السكرتارية العامة للهيئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى