محلي المكلا يوصي المؤسسات الأمنية بضبط الاختلالات التي شهدتها المدينة

> المكلا «الأيام» وليد باعباد

> اختتم المجلس المحلي لمدينة المكلا مساء أمس أعمال دورته الاعتيادية الأولى لعام 2009م التي ناقشت جملة من القضايا التي تهم المواطنين في المدينة .

وقد أقر المجلس التقرير العام وتقرير الهيئة الإدارية وصادق عليهما، كما أقر الحساب الختامي لعام 2008م مع الملاحظات الواردة عليه، وتقريري التربية والتعليم والصرف الصحي. واتخذ المجلس قرارا بحجب الثقة عن مدير مشروع النظافة بالمديرية بالإجماع وتكليف نائبه بتسيير أعمال المشروع حتى تعيين مدير آخر.

وأوصى المجلس محافظ المحافظة والمجلس المحلي للمحافظة بتوجيه المؤسسات الأمنية بالمحافظة بضبط الاختلالات الأمنية التي حدثت في المدينة خلال الأشهر الأخيرة وعدم التهاون في كل من يتسبب في إقلاق الأمن وازعاج المواطنين وكلف الإدارة المحلية للتنمية الاقتصادية بإعداد دراسة إستراتيجية لمعالجة وتأهيل البنية التحتية للمديرية (جسور، طرقات، إنارة..) بعد الأضرار التي أحدثتها الأمطار التي هطلت نهاية العام الماضي .

كما كلف مكتب الصحة بالمديرية رفع تقرير عاجل عن وضع مستشفى المكلا للأمومة والطفولة، وما يعانيه من تدني مستوى الخدمات الصحية فيه والأخطاء الطبية التي تسببت في معاناة حقيقية للمواطنين.. وغيرها من القرارات والتوصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى