جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمودية تقيم مهرجانا تضامنيا مع الرئيسين ناصر والعطاس

> مودية «الأيام» خاص

> تقيم جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديرية مودية محافظة أبين الإثنين القادم مهرجانا تضامنيا مع الرئيس المناضل علي ناصر محمد والمهندس حيدر أبوبكر العطاس رئيس وزراء أول حكومة في دولة الوحدة.

وكذا مع رئيس تحرير صحيفة «الأيام» الأستاذ هشام باشراحيل والمعتقل المناضل أحمد عمر العبادي المرقشي، ومع المعتقلين من أبناء ردفان الباسلة وكافة أبناء الجنوب ورموزه الوطنية في الداخل والخارج.

جاء ذلك في بيان أصدرته الجمعية أمس - تسلمت «الأيام» نسخة منه- أهابت فيه بمنتسبي الجمعية من شباب وعاطلين عن العمل وخريجين ومنقطعين عسكريين ومدنيين وقيادت الحراك الجنوبي وناشطيه في مودية والمنطقة الوسطى للمشاركة الفاعلة لإنجاح المهرجان الذي سيقام في تمام التاسعة من صباح الإثنين القادم 5 أبريل، في السوق العام بمودية.

وذكرت الجمعية في بيانها أن إقامتها لهذا المهرجان «يأتي تواصلا لمسيرة نضال أبناء الجنوب السلمي، واحتجاجا على استمرار النظام في الإساءة للرموز الجنوبية ومحاكمة رئيس تحرير «الأيام» واعتقال المناضل أحمد عمر العبادي المرقشي».

يذكر أن جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمودية كانت قد أجرت في وقت سابق بعض التعديلات على قوام هيئتها الإدارية، على النحو التالي: مازن ناصر الميسري نائبا لرئيس الجمعية، عبدالله أحمد المجلبع رئيس الدائرة الأمنية، عصام رشاد بويش الجعدني دائرة الطلائع والشباب، خلدون أحمد صالح الجرادي رئيسا للدائرة السياسية، أمين علي محمد الحسني دائرة الخريجين الجامعيين، صالح علي ناصر التوم الدائرة الإعلامية، عبدالله فرج العولقي الدائرة المالية، سعيد ناصر مسعود الميسري الإعداد والتنظيم، فهمي صالح هادي الرياضة والأندية، سالم محمد حقص المنقطعين الأمنيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى