أهالي منطقة النقعة بغيل باوزير يبدون استياءهم لتدهور حال الطريق بمنطقتهم

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

>
طريق منطقة النقعة ومعاناة الأهالي
طريق منطقة النقعة ومعاناة الأهالي
يبدي الكثير من المواطنين بمنطقة النقعة بمديرية غيل باوزير استياءهم الشديد للحال التي وصلت إليها الطريق الواصلة بين منطقة النقعة ومدينة غيل باوزير بحضرموت وما تثيره من متاعب لهم أثناء مرور السيارات .

وقال الأهالي في أحاديث متفرقة لـ «الأيام»:«لقد طال انتظارنا لإعادة تأهيل هذه الطريق من جديد، وافتقدنا الأمل بسبب تلك الوعود بإصلاح الطريق والتي لم تنفذ حتى الآن، ومشكلتنا مع هذه الطريق تكمن في صعوبة مرور السيارات بها» .

مصدر مسئول في المجلس المحلي بالغيل أكد لـ«الأيام» وجود مساع حثيثة قام بها المجلس لإصلاح الطريق، ومازال ينتظر الرد من جهات الاختصاص.

النائب أحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بالمجلس تطرق في كلمة له ألقاها يوم أمس الأول في الحفل التكريمي الذي أقامته مدرسة عمر بن عبد العزيز بالنقعة عن مشكلة الطريق وقال:«مشكلة طريق النقعة بحاجة إلى حلول سريعة وإعادة تأهيل شاملة»، مؤكدا على ضرورة متابعة حل هذه المشكلة مع الإخوان في المجلس المحلي ومع وزير الأشغال العامة وجهات الاختصاص.

وأضاف النائب :«يجب أن تحصل منطقة النقعة على الكثير من حقوقها، منها رصف شوارع، والاهتمام بالوضع التعليمي»، مشيدا بمساهمة أبناء النقعة المخلصين في الرقي بالمنطقة والمساهمة في حل الكثير من مشاكلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى