منتخب عدن المدرسي ينال كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

>
منتخب محافظة تعز
منتخب محافظة تعز
أحرز منتخب محافظة عدن المدرسي بطولة كأس الرئيس المدرسية السادسة لكرة القدم (تحت 14 سنة) التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية في قطاع التعليم وبمشاركة مكتب التربية والتعليم بعدن ومكتب الشباب والرياضة.

وقد حقق منتخب عدن كأس البطولة المدرسية اثر فوزه على منتخب تعز بضربات الترجيح (4/2).

وكان الوقت الأصلي للمباراة النهائية التي جرت بينهما صباح أمس على ملعب ستاد 22 مايو بعدن قد انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف وقد تألق بشكل لافت حارس مرمى منتخب عدن ونادي التلال علي محمد صالح البيحاني (موكا) وصد ركلتين ترجيحيتين ليمنح محافظته لقبا غاليا ، علما أن هذا الحارس لم يدخل مرماه أي هدف طوال البطولة فيما سجل زملاؤه اللاعبون 13 هدفا في خمس مباريات.

منتخب محافظة عدن
منتخب محافظة عدن
هذا وقد قاد منتخب عدن في هذه البطولة جهاز فني مقتدر بقيادة الكابتن سعيد علوان ، ومساعده الكابتن مشتاق محمد سعد عبد الله ، والإداري النشط حسين محمد حسين ومشرف المنتخب فنياً وإدارياً محمد أحمد ردمان ..فيما حل منتخب مدارس عمران في المركز الثالث اثر فوزه على منتخب مدارس حجه بـثلاثة أهداف دون مقابل.

هذا وتقام صباح اليوم فعاليات اختتام هذه البطولة المدرسية بإقامة مباراة استعراضية بين منتخبي صنعاء والحديدة على اعتبار أن لاعبي المنتخبين هم أصغر اللاعبين المشاركين في هذه البطولة سنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى