المتحدة للتأمين تسلم مبالغ التأمين لأسرتي معلمين في حالمين والقبيطة بلحج

> ردفان «الأيام» خاص

> أقامت إدارة الشركة المتحدة للتأمين صباح أمس على القاعة الكبرى بمدرسة الفقيد سعيد صالح قاسم الدباني بمديرية حالمين ردفان محافظة لحج حفلا لتسليم مبالغ التأمين لأسرتي اثنين من المعلمين المتوفين من الأعضاء المنتسبين لمشروع التأمين الجماعي للمعلم.

بحضور الإخوة خالد عبدالله مطلق مدير عام مديرية حالمين وعلي محمد حسن البسيسي مدير التسويق في الشركة ومحمد عبدالله مسعد أمين عام محلي حالمين و ناجي أحمد محسن مدير مكتب التربية وفاروق علي قائد مدير مكتب مدير عام مكتب التربية بالضالع ومحمود محمد ناصر عضو الهيئة الإدارية بحالمين وعدد من مديري مدارس حالمين والملاح وجمع من المعلمين والتربويين في المديرية.

وفي الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقى مدير التسويق بالشركة المتحدة الأخ علي محمود حسن كلمة جاء فيها:«يطيب لي أن أهديكم أطيب التحايا نيابة عن إدارة الشركة ممثلة بمديرها العام الأخ طارق عبدالواسع هائل الذي يولي اهتماما لمشروع التأمين التكافلي للمعلمين على مستوى محافظات الجمهورية والذي يعد رافدا قويا يقوم على أساس مبدأ التكافل الاجتماعي بين العاملين في الحقل التربوي ليعود النفع على جميع الحالات التي تتعرض للإصابات والحوادث والوفاة بنوعيها».

وأضاف :«إن لقاءنا اليوم يأتي للتأكيد على المصداقية التي تتميز بها الشركة المتحدة للتأمين والتي تتضح جليا من خلال تسليم التعويض الفوري والسريع للحالات التي سارعت في الاشتراك في المشروع وقد حرصنا على أن نلتقي بكم لنضع النقاط على الحروف سويا ولتروا ما حدثناكم عنه بالأمس عن الخدمات التي تقدمها الشركة وقد أصبحت اليوم حقيقة ساطعة للعيان حيث بلغ إجمالي عدد المعلمين المستفيدين من المشروع نحو واحد وعشرين ألفا وأربعمائة وتسعة وثمانين معلما فيما بلغ عدد الحالات التي استفادت حتى الآن من المشروع 59 حالة بمبلغ إجمالي هو خمسون مليونا وسبعمائة وواحد وسبعون ألف ريال».

و ألقى الأخ خالد عبدالله مطلق مدير عام المديرية كلمة أشاد فيها بالدعم الذي تقدمه الشركة المتحدة للتأمين للمعلمين المؤمن عليهم مشيرا إلى أن الشركة «لاتحتاج إلى مزيد من التعريف لما تتميز به من حداثة وتنظيم ونشاط وقوة وماتحمله في ثنايا نشاطها من رسالة وطنية واجتماعية انعكست على واقع التنمية الوطنية الشاملة».

وألقيت في الحفل كلمة عن مكتب التربية ألقاها الأخ ناجي أحمد محسن مدير مكتب التربية بحالمين، وكلمة عن أسرة المعلم المتوفى عبدالقوي محمد عمر ألقاها الأخ فارس علي نصر وكلمة عن المعلم المتوفى عبده دقام مانع عمر من أبناء مديرية القبيطة ألقاها نجله عادل .

وجرى في ختام الحفل تسليم أسرتي المعلمين المتوفيين شيكين بالمبالغ المستحقة للمؤمن عليهما بواقع سبعمائة وخمسين ألفا لكل حالة من حالات الوفاة الطبيعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى