زيارات ودروع تذكارية تقديرا لجهود رواد التعليم في حضرموت

> «الأيام» صلاح العماري

> حملة أيام الوفاء.. فعالية إنسانية وتقديرية نفذها أمس مجموعة من طلاب ثانوية المكلا النموذجية ضمن البرنامج الاحتفالي للثانوية بيوم المعلم.

حيث قاموا بزيارات تعريفية لعدد من منازل رواد التعليم وأبرزهم الأساتذة عمر بن سهيلان وأحمد القحوم ومحمد بن جوهر وشيخة بنت جنيد وزهور القرزي، وتعرفوا خلال هذه الزيارات على السيرة العطرة لأولئك الرواد ومساهمتهم الفاعلة في إرساء دعائم وأسس الحركة التعليمية في حضرموت، وقدموا لهم الشكر على ما قدموه، واستمعوا إلى ملامح الواقع التعليمي في تاريخ حضرموت خلال النصف الأول من القرن الماضي.. وبهذه المناسبة قدمت إدارة ثانوية المكلا النموذجية دروعا تذكارية لوارد التعليم تقديرا لحملهم مشاعل العلم والمعرفة.

وضمن احتفالات الثانوية تتواصل فعاليات المعرض العلمي والتراثي والتشكيلي، وقد زار المعرض أمس مدير عام مكتب التربية بحضرموت د. عوض حسين البكري وأبدى إعجابه بالمعرض ومحتوياته، وكان محافظ حضرموت الأخ سالم أحمد الخنبشي قد افتتح المعرض، وأشاد بمحتوياته وجهود إدارة الثانوية وطلابها بحضور مدير المدرسة الأخ منير أحمد باتيس.

كما حضر م. فهد سعيد المنهالي وكيل المحافظة للشؤون الفنية أمس الأول حلقة نقاش ضمن برنامج الثانوية بعنوان (من أجل طالب علم متفوق).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى