حديث الأربعـاء .. إعادة إعمار(الحبيشي)

> «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن:

> إذا أراد التلال العودة لأيام زمان على إدارة النادي إعادة إعمار ملعب الشهيد الحبيشي ، هذا ما قاله لي أحد (الشيوخ) الذين عاصروا التلال منذ تأسيسه.

فقد أوقفني يوماً ما أحد (الشيوبه) ممن يحبون التلال بشكل جنوني ويتابعون التلال أينما حل وارتحل ، وبدأ الحديث معي بأن أبلغ إدارة النادي بأن عليها الاهتمام بملعب الحبيشي وإعادة إعماره وتعشيبه حتى بعشب صناعي مثله مثل ملعب الشهداء بتعز أو ملعب نادي أهلي صنعاء أو شعب صنعاء،مؤكدا بأن عودة تأهيل الملعب من شأنه إعادة تأهيل لاعبي التلال من جديد ، خاصة وأن ملعب الحبيشي يجعل المشجعين يتواجدون بكثرة حتى في التمارين وهذا من شأنه عودة التلال لسابق عهده.

ولم يكتف هذا الشيخ بالحديث عن التلال فقال:«حتى أندية عدن كلها ستستفيد من إعادة تأهيل هذا الملعب وأكيد ستجد أندية مثل شمسان والميناء فرصة للعودة مجدداً إلى مصاف الدرجة الاولى..وبالمقابل ستعود تلك الجماهير الهادرة والأهازيج والأغاني التي كانت تهز (جبال شمسان)، وسيعود التشجيع الرائع الذي كانت أندية عدن تتميز به عن غيرها.

والآن الأمر كله بيد الإدارة الجديدة بقيادة الإخوة عارف عوض الزوكا ونائبه حافظ فاخر معياد في دراسة هذا الموضوع الذي بالتأكيد لن يكلفهم مالا كثيرا أو حتى وقتا طويلا..وبهذا ستكون إدارة نادي التلال الرياضي الثقافي قد عملت شيئا من شأنه إفادة التلال لمدة طويلة قادمة .

كما أن ملعبي خليج حقات والهوكي بحاجة إلى اهتمام الإدارة التلالية لأن هذا من شأنه أيضا رفع مستوى الفئات العمرية التي لطالما افتقر إليها نادي التلال في الفترة الأخيرة وأصبح يلهث وراء المحترفين المحليين الذين من النادر أن تجد لاعبا واحدا منهم يخدم النادي لفترة طويلة .

نتمنى أن تقوم الإدارة الجديدة بالعمل الجاد من أجل عودة الحبيشي إلى جاهزيته حتى تعود الأفراح للكرة العدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى