موظفو مياه ردفان يحملون السلطة والمجلس المحلي تبعات إلغاء قرار رفع تعرفة الاستهلاك

> ردفان «الأيام» غازي محسن العلوي

> رفع عمال وموظفو فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمديرية ردفان محافظة لحج صباح أمس مذكرة إلى مدير عام المديرية وأمين عام المجلس المحلي وأعضاء المجلس المحلي للمديرية.

حول إلغاء قرار رفع تعرفة استهلاك المياه، وما سوف ينتج عن ذلك من تبعات قد تؤدي إلى تدهور أوضاع فرع المؤسسة وحرمان الموظفين من مستحقاتهم.

وقالوا في مذكرتهم التي حصلت «الأيام» على نسخة منها: «كما تعلمون بأنكم قد وافقتم على قرار تعرفة المياه الجديدة، وكذلك موافقة مجلس الإدارة بالمحافظة على هذا القرار، وذلك بسبب الزيادة التي طرأت في أسعار الكهرباء على الفرع، وقد علمنا بأنكم قد اتخذتم صباح أمس قرارا بإيقاف هذه التعرفة الجديدة، في الوقت الذي تعلمون بأن ظروف فرع المؤسسة في غاية الصعوبة بسبب زيادة تسعيرة الكهرباء، وبسبب تخلف الكثير من المستهلكين عن دفع ما عليهم من مديونية، وكذلك تخلف المرافق الحكومية عن دفع ما عليها من مستحقات للفرع، إضافة إلى ارتفاع رواتب موظفي الفرع بحسب إستراتيجية الأجور والمرتبات، مما خلق نوعا من العجز بين نفقات الفرع وإيراداته.

وعليه فإننا نحن موظفي الفرع نضع بين أيديكم مطالبنا المتمثلة باعتماد رواتب لموظفي الفرع ضمن الموازنة العامة للدولة، أسوة بالمرافق الحكومية الأخرى، واعتماد علاوة طبيعة العمل، وإلزام مؤسسة الكهرباء بخفض التسعيرة الجديدة على الفرع وإعادتها إلى التسعيرة السابقة، والمتابعة الجدية لتسديد المديونية المتراكمة على المرافق الحكومية». واختتم موظفو فرع المؤسسة العامة للمياه بردفان مذكرتهم بالقول: «هذا ما نود التقدم به إليكم من طلبات، آملين تنفيذها في أسرع وقت، ما لم فنحن غير مسؤولين عن تدهور عمل الفرع، وإيقاف تقديم الخدمات للمواطنين، ونخلي مسؤوليتنا عن أية تبعات قد تنشأ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى