اختتام رائع لبطولة كأس الرئيس المدرسية السادسة لكرة القدم

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

>
الوزير وكبار الضيوف في لقطة تذكارية مع منتخب تعز
الوزير وكبار الضيوف في لقطة تذكارية مع منتخب تعز
في يوم احتفالي رائع أختتمت صباح أمس الاول الاثنين بطولة كأس الرئيس المدرسية السادسة لكرة القدم (تحت 14 سنة).

التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية في قطاع التعليم بمشاركة مكتب التربية والتعليم بعدن ومكتب الشباب والرياضة بعدن ، وقد بدأ حفل الاختتام بإقامة المباراة الاستعراضية التكريمية التي كانت بين منتخبي صنعاء والحديدة لكونهما التزما بالسن القانوني .

وكان منتخب محافظة عدن توج بطلاً لهذه البطولة إثر فوزه في النهائي أمس الأول على نظيره منتخب محافظة تعز بركلات الترجيح «2/4» بعد التعادل في الوقت الأصلي من دون أهداف ليحل المنتخب المدرسي التعزي في المركز الثاني (الوصيف)..فيما جاء منتخب محافظة عمران في المركز الثالث بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على نظيره منتخب حجة «3/صفر».

بعد ذلك قام الإخوة : د. عبدالسلام الجوفي وزير التربية والتعليم ، محمد طواف وكيل الوزارة لقطاع التعليم، جميل الخالدي وكيل الوزارة لقطاع التوجيه، علي زايد مدير عام العلاقات بالوزارة، أحمد أحمد الحاج المدير العام للأنشطة المدرسية بالوزارة.

عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن، د. عبدالله النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن ، وجمال يماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن بتكريم منتخب عدن بكأس البطولة والميداليات الذهبية التي صنعت خصيصاً لهذه البطولة ، كما كرم منتخب محافظة تعز بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومنتخب محافظة عمران بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية .

نقاط هامة من الحفل

- منتخبا صنعاء والحديدة هم أصحاب الانتصار الحقيقي بسبب التزامهم بالسن فتحية للقائمين عليهما خاصة المدربان حسين على المجربي (الحديدة) وخالد الزامكي (صنعاء) لأنهما أرغما منظمي البطولة على تكريمهما لكونهما التزما بجلب لاعبين صغار ولم يلتفتا للنتائج وهذا ما اعتبره الكل انتصارا حقيقيا.

منتخب المهرة أصبح مميزاً بحبه للفن الشعبي
منتخب المهرة أصبح مميزاً بحبه للفن الشعبي
- حضر المشاركون في الحفل وأغلبهم من الصغار منذ الـ 7 صباحاً حتى الـ 11 قبل الظهر، حيث ظل أكثرهم من دون ماء ، وجزى الله ألف خير كل من ساهم في مد هؤلاء الاطفال حتى برشفة ماء .

- أثبتت عدن أنها قادرة على الاستضافة ..رغم أن هناك سلبيات كثيرة كان من الممكن تلافيها بسهولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى