بإشراف استشاريين واختصاصيين بكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.. غدا بدء المخيم الطبي لأمراض جراحة الجهاز الهضمي بالمكلا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري

> تبدأ في مستشفى ابن سيناء بالمكلا غدا فعاليات المخيم الطبي لأمراض وجراحة الجهاز الهضمي والكبد الذي تنظمه كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بالتعاون مع إدارة مستشفى ابن سيناء بالمكلا وبد عم من الشيخ م.أحمد بقشان.

ويشارك في المخيم الذي يستمر حتى الأربعاء 15 أبريل نخبة من الأطباء الاختصاصيين والاستشاريين في كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز، ويأتي ذلك رغبة من الأشقاء في جامعة الملك عبدالعزيز لمد جسور التعاون وتبادل الخبرات، ويشمل برنامج زيارة وفد كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز الذي يبدأ اليوم بوصول الوفد مدينة المكلا الكشف على المرضى والكشف بالمناظير وإجراء التدخلات الجراحية، إضافة إلى زيارة تفقدية في مستشفى ابن سيناء وكلية الطب بحضرموت وعقد اجتماع بإدارة المستشفى والكلية وزيارة تعريفية لمدينة المكلا.

كما يتضمن برنامج الوفد الطبي السعودي إقامة بعض المحاضرات للأستاذ د.هشام عثمان أكبر أستاذ واستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد بعد غد ومحاضرة يوم الإثنين 13 أبريل للأستاذ د.عبدالرحمن الصبياني أستاذ استشاري جراحة الجهاز الهضمي مدير مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز الجامعي سابقا ومحاضرة يوم الثلاثاء 14 أبريل للأستاذة د.هند فلاتة أستاذة استشارية أمراض الجهاز الهضمي والكبد.

كما يضم الوفد إضافة إلى أولئك الاختصاصيين أ.د.سالم بن محمد بازرعة أستاذ استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير العلاجية وأ.د.حسين باخطمة استشاري جراحة الجهاز الهضمي والطرق الصفراوية ود.غسان باريان طبيب امتياز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى