سيئون يفرط بالفوز أمام منافسه تضامن شبوة في لقاء مثير

> سيئون «الايام» علي باسعيدة:

> في اللقاء الوحيد الذي جرى ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لدوري الدرجة الثانية والذي جمع سيئون صاحب الضيافة، والمتطلع نحو استعادة مركزه ومزاحمة متصدر ووصيف المجموعة الثانية العروبة.

ووحدة صنعاء وضيفه القادم من شبوة التضامن الذي هو الآخر أحد الفرق التي تنافس على بطائق الصعود.

قدم الفريقان خدمة كبيرة لفرق الصدارة حينما خرجا بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وهو التعادل الذي ليس في طموحهما وبالذات سيئون صاحب الأرض والجمهور والذي سنحت له فرصة التقدم منذ بداية اللقاء، حينما احتسب له حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة أضاعها مهاجم سيئون النيجيري ألو بوتشي بغرابة ووسط ذهول كل الجماهير الحاضرة بعد أن سدد كرة سهلة في أحضان الدحيمي الحارس الشبواني .

ضربة الجزاء الضائعة لم تثن سيئون عن فرض سيطرته على معظم مجريات هذا الشوط حينما شن عددا من الهجمات المتتالية على مرمى الدحيمي والتي افتقدت اللمسة الأخيرة .

ومع الدقيقة 31 من عمر هذا الشوط ومن ركنية صحح المدافع بوتشي غلطته حينما أودع كرة رأسية جميلة في مرمى التضامن أعلن به تقدم سيئون في هذا الشوط.

الشوط الثاني لم يحسن سيئون المحافظة على تقدمه حينما سنح للاعبي التضامن السيطرة على منتصف الملعب والاستحواذ على الكرة وتشكيل الخطورة.. تارة بتسديدات من خارج المنطقة، وتارة أخرى عبر الأطراف وهو ما أثمر هدف التعديل الذي جاء بإمضاء البديل الناجح والمخضرم محسن أبو جليدة وبنفس طريقة هدف سيئون بعد أن انبرى لكرة جاءته من ركنية سددها رأسية جميلة في مرمى سيئون أعلن بها تعديل النتيجة، كما أضاع اللاعب نفسه فرصة هدف حينما نفذ ضربة حرة مباشرة بإتقان كان لها حارس سيئون بالمرصاد .

بقية الدقائق شهدت فرصا متبادلة حيث كثف سيئون من هجماته على مرمى الدحيمي فيما اعتمد التضامن على المرتدات لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق .. التضامن رفع نقاطه إلى 30 نقطة في المركز الثالث، وسيئون رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع .

حكم اللقاء علي الحسني بمساعدة الحكمين نبيل الجرادي وعباس محمد وأحمد بزعل حكم احتياط، وكان التحكيم موفقا .. راقب المباراة مختار اليريمي وفنيا محفوظ برك ومن الفرع عرفان بن عباده .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى