صقر تعز يواصل تألقه في الإياب ويقهر شعب صنعاء بثلاثية نظيفة

> تعز «الأيام» أحمد النويهي:

>
واصل صقر تعز السير بثبات خلال مرحلة الإياب من الدوري العام حيث حقق فوزه الرابع خلال هذا الدور والثاني على أرضه، حيث اقتنص فوزا ثمينا أمس من أمام ضيفه المترهل شعب صنعاء بنتيجة ثلاثة أهداف جاءت كلها في الشوط الثاني.

سجل له لاعبه الدولي يوردانوس هدف التقدم بعد مرور ربع ساعة من هذا الشوط.. عندما قدم معاذ عساج فاصلا مهاريا وتخطى دفاعات الشعب مرسلا كرة عرضية استطاع أحمد البرحي إبعادها لكنها وصلت إلى المتحفز يوردانوس الذي بدوره أرسل الكرة قوية في الزاوية اليسرى البعيدة.

أما الهدفان الآخران فقد جاء الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء إثر عرقلة للعولي انبرى لها باسم العاقل محرزا منها الهدف الثاني، ولم تمر سوى دقيقتين حتى تمكن البديل منير عبده أحمد من إحراز الهدف الثالث بعد نزوله بديلا لمعاذ عساج الذي تعرض لرقابة لصيقة طوال المباراة التي كانت دون المتوسط. ورغم تسيد الصقر أغلب فتراتها إلا أنه لم يشكل خطورة تذكر، وألغي عليه هدفان بداعي التسلل.

أما شعب صنعاء فقد لعب بدون هدف وعمل لاعبوه على إماتة اللعب كثيرا وافتقروا للاعب القادر على التحضير الابتدائي للهجمة، وبانت كثير من الثغرات في خطوطهم الخلفية وعدم فاعلية خط الوسط .

شهد شعب صنعاء في الشوط الثاني تحسنا نسبيا في مستواه وساهم دخول طارق فوز في إحداث انتعاش في مقدمة الفريق رغم عدم تشكيل خطورة بقدر ما كانت أغلب مجريات اللعب عبارة عن جري خلف الكرة ليرفع الصقر رصيده النقاطي إلى 32 في المركز الثالث مؤقتا.

لقطات:

- أدار اللقاء في الساحة مجاهد الظفيري ومساعده عبدالسلام قاسم ومحمد المطري ومحمد علي مقبل حكما رابعا، وراقبها إداريا مجاهد الصراحة وفنيا محمد مجاهد علي ومن الفرع محمد طه.

- أشهر الحكم الكرت الأصفر لخالد الطاهش من الصقر، ورفيق الحداء وسامي الزريقي من الشعب.

- مدرب الصقر قال بعد المباراة لـ«الأيام الرياضي» إن فريقه أضاع فرصا عديدة لكنه واجه فريقا لايريد أن يلعب وليس لديه ما يخسره، إضافة إلى أن خبرة معاذ عساج تاهت نتيجة لقوة مدافعي الفريق الخصم ولذلك وقع في التسلل كثيرا خاصة أنه لاعب رأس حربة مشهور.

وأضاف أنه لعب تحت ضغط، فالفريق لعب ست مباريات في الإياب لم يخسر أيا منها، وقال:«كان الضغط علينا كبيرا فأنا مطالب بمركز متقدم، لكن وبحمد الله كللت جهودنا بالنجاح فحققنا الفوز واستحقينا النقاط الثلاث».

- بينما كنت أستمع إلى تصريح مدرب الصقر إذ (بقراطيس) المياه تتساقط نحونا من قبل الجماهير، ربما هذا أفضل جميل ترده الجماهير للمدرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى