المدرب عرفات:انجاز لاعبينا ثمرة الجهود ونهديه للقيادة الجديدة للتلال

> عدن «الأيام الرياضي» منير مهدي:

>
عبر الكابتن عرفات خالد عبده مدرب الملاكمة بنادي التلال عن فرحته وابتهاج كل لاعبي الفريق لحصولهم على المركز الثاني في بطولة الجمهورية للأندية للبراعم والناشئين التي أقيمت بالصالة الرياضية بمدينة الشيخ عثمان بعدن مؤخرا، والتي استمرت من 4/5 حتى 8/4/2009م ونظمها الاتحادالعام للملاكمة.

وقال في تصريحه لـ«الأيام الرياضي»: «إن إحراز المركز الثاني جاء نتيجة التدريبات المثابرة والاستعداد الجيد للاعبين البراعم والناشئين، وترجمة استفادتهم من التدريبات إلى مهارات في حلبات الملاكمة، واستطاعوا تحقيق نتائج طيبة تشرف ناديهم».

وأضاف:«لقد كان الفوز بالمركز الثاني هو الهدية والإنجاز الرائع للاعبينا الذي قدموه للتلال بمناسبة قيادة النادي الجديدة المتمثلة بالأخوين عارف الزوكا- رئيس النادي، ونائبه حافظ معياد- نائب الرئيس، وكل الأعضاء في مجلس الإدارة الذين وقفوا وراء الفريق ومؤازرته في خوض المنافسات».

وأشار الكابتن عرفات إلى أن كل أعضاء الفريق بذلوا جهودا في المشاركة، وكان أبرز اللاعبين هما محمد مأمون عبدالملك وزن 40كم الذي احتل المركز الأول، وكذا زميله اللاعب أمين أحمد مسعود وزن 48كم ونيله المركز الأول، وتحصلا على الميداليات الذهبية.

فيما أضاف مساعد المدرب الكابتن عواد عمر قائلا:«هذا الفوز الطيب سيعطي اللاعبين مزيدا من الحافز في رفع معنوياتهم واستعداداتهم لأية استحقاقات قادمة في ظل اهتمام قيادة النادي باللعبة».

واختتم عواد عمر حديثه مطالبا قيادة الاتحاد العام للملاكمة بمزيد من تنظيم البطولات لفئات البراعم والناشئين لبناء قاعدة واسعة للعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى