تنقلات إدارية وتعيينات جديدة في جميع مفاصل إدارات مكاتب التربية ومدارسها بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> قام أمس مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع بعملية إعادة توزيع وتعيين إدارية شملت مدراء ووكلاء عدد من المدارس ورؤساء عدد من الإدارات التربوية في مديريات المحافظة التسع.

وتوزع الإجراء الإداري الذي تمثل في إجراء تنقلات إدارية ما بين 80 تربويا يشغلون وظائف مدير مدرسة ووكيل إضافة إلى تعيين 24 موظفا إداريا جديدا في أقسام الإدارات التربوية بمكاتب التربية بالمديريات خلفا لآخرين .

وفي إفادة لـ«الأيام» أوضح الأخ محسن علي أحمد الحنق مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أن هذا الإجراء الإداري الهدف منه تصحيح الأوضاع القائمة في مدارس عموم مديريات المحافظة، مشيرا إلى أن الكثير منها كان قد وصل بها الحال إلى حالة استوجبت معها إجراء تغييرات إدارية عاجلة .

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التغييرات لعدد من مدراء مكاتب التربية في المديريات منوها إلى أن هذه الخطوة تأتي أيضا تنفيذا لقرار المجلس المحلي للمحافظة الذي اتخذه في دورته السابقة والتي طالب فيها مدير عام التربية بصحيح كافة الاختلالات ومعالجة أوجه القصور التي أوردها تقرير اللجنة المكلفة من المجلس المحلي بالنزول إلى المدارس والإدارات التعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى